حل مشكلة تسجيل الخروج من حساب Snapchat تلقائيًا

هل أنت من الأشخاص الذين واجهوا مشكلة تسجيل الخروج من حساب Snapchat تلقائيًا، ويطلب منك الحساب تسجيل الدخول بحسابك كل مرة؟ بالتأكيد هذا أمر مزعج جدًا، ولا يرغب أي شخص منا أن يكون عرضة لمثل هذه المواقف. من حيث الشعبية، ارتفع Snapchat في شعبيته بشكل كبير جدًا. ويرجع ذلك أساسًا إلى نهجها الموجه نحو الخصوصية ومجموعة الميزات الفريدة التي يقدمها. للأسف، لا يمكن قول الشيء نفسه عن تجربة التطبيق. في الآونة الأخيرة، أبلغ العديد من المستخدمين عن وجود مشكلة في تسجيل الدخول إلى Snapchat. اشتكى البعض أيضًا من قيام Snapchat بتسجيل الخروج مرارًا وتكرارًا دون سبب واضح. إذا كنت في الطرف المتلقي لمشكلة مماثلة بنفسك، فستساعدك هذه المقالة عبر موقع عربي في حل المشكلة والإجابة أيضًا على جميع الأسئلة التي قد تكون لديك. لذا، دعونا ندخلها مباشرة إلى الحلول.

حل مشكلة تسجيل الخروج من حساب Snapchat تلقائيًا

سنقدم لكم هنا 7 حلول ستساهم بلا شك في حل المشكلة لديكم. حيث يمكن تطبيق هذه الحلول على تطبيق سناب شات في كلٍ من هواتف الأندرويد والآيفون على حدٍ سواء. تابع الحلول أدناه:

تعطيل تحديث التطبيقات في الخلفية

قد يؤدي أي خلل في ميزة تحديث التطبيق في الخلفية إلى إجبار Snapchat على تسجيل خروجك بشكل متكرر. لإصلاح ذلك، يمكنك محاولة تعطيل تحديث تطبيق الخلفية لـ Snapchat باتباع الخطوات أدناه:

في هواتف الأندرويد

افتح تطبيق الإعدادات على جهاز Android وانتقل إلى التطبيقات والإشعارات. ابحث عن تطبيق Snapchat في القائمة.

تعطيل تحديث التطبيقات في الخلفية

انتقل إلى بيانات الجوال و Wi-Fi وقم بإيقاف تشغيل خيار بيانات الخلفية Background data.

تعطيل تحديث التطبيقات في الخلفية 1

في هواتف الآيفون

قم بتشغيل تطبيق الإعدادات Settings على جهاز iPhone الخاص بك وانتقل إلى عام General.

تعطيل تحديث التطبيقات في الخلفية 2

انتقل إلى تحديث التطبيقات في الخلفية Background App Refresh وابحث عن تطبيق Snapchat في القائمة. أخيرًا، قم بإيقاف تشغيل المفتاح المجاور له.

تعطيل تحديث التطبيقات في الخلفية 3

إلغاء ربط تطبيقات الطرف الثالث بتطبيق Snapchat

إذا كنت قد ربطت مؤخرًا أي تطبيقات تابعة لجهات خارجية بحسابك على Snapchat، فربما قام Snapchat بتسجيل خروجك بسببه. يمكنك محاولة إزالة الوصول إلى تطبيقات الجهات الخارجية هذه من Snapchat لمعرفة ما إذا كان ذلك مفيدًا. تابع الخطوات التالية لمعرفة كيفية القيام بذلك.

قم بتشغيل تطبيق Snapchat على هاتفك.

اضغط على أيقونة الملف الشخصي في الزاوية اليسرى العليا. بعد ذلك، انقر فوق رمز الترس في أعلى اليمين لفتح الإعدادات.

مشكلة تسجيل الخروج من حساب Snapchat

انتقل إلى التطبيقات المتصلة أو Connected Apps. ستجد هنا جميع تطبيقات الجهات الخارجية المرتبطة بحسابك على Snapchat.

مشكلة تسجيل الخروج من حساب Snapchat 1

حدد التطبيق الذي ترغب في إزالته واضغط على زر إزالة التطبيق لإلغاء الوصول.

مشكلة تسجيل الخروج من حساب Snapchat 2

تسجيل الخروج وتغيير كلمة المرور الخاصة بك

إذا لم تتمكن من الاستمرار في تسجيل الدخول إلى حساب Snapchat الخاص بك على الرغم من بذل أقصى الجهود، فهناك احتمال أنه تم اختراق كلمة مرور حساب Snapchat الخاص بك ويحاول شخص آخر استخدام حسابك. إذا كنت تشعر أن هذا هو الحال، فيمكنك محاولة تسجيل الخروج من Snapchat، والذي يجب أن يقوم بتسجيل خروجك تلقائيًا من كل جهاز وإعادة تعيين كلمة مرور حساب Snapchat باستخدام البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة.

تجنب استخدام اتصال VPN

هل تستخدم اتصال VPN على هاتفك؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فقد يعتبر Snapchat شبكتك غير موثوقة ويقوم بتسجيل خروجك. لتجنب ذلك، يمكنك محاولة تعطيل اتصال VPN ومحاولة تسجيل الدخول مرة أخرى.

قم بتحديث التطبيق إلى آخر إصدار

إذا لم تقم بتحديث تطبيق Snapchat منذ فترة، فسيكون الآن هو الوقت المناسب لذلك. في بعض الأحيان، يمكن أن تؤدي الإصدارات القديمة من التطبيق إلى جميع أنواع المشاكل بما في ذلك هذه المشكلة. في كثير من الأحيان، يساعد تحديث التطبيق في التخلص من أي مشكلات وأخطاء بسيطة مسؤولة عن الخطأ.

أعد تثبيت تطبيق سناب شات

إذا لم ينجح تحديث التطبيق، فقد يكون ذلك بسبب نوع من البيانات التالفة المرتبطة بالتطبيق. وبالتالي، يمكنك محاولة إزالة التطبيق وتثبيته مرة أخرى. سيؤدي القيام بذلك إلى مسح أي بيانات تالفة (بما في ذلك ذاكرة التخزين المؤقت) ومنحها بداية جديدة. بعدها قم بتسجيل الدخول مرة أخرى إلى حسابك، وستلاحظ أنه قد حل مشكلة تسجيل الخروج من حساب Snapchat تلقائيًا.

تحميل تطبيق SNAPCHAT للأندرويد

تحميل تطبيق SNAPCHAT للآيفون

تحقق مما إذا كان حساب Snapchat الخاص بك معطل

أخيرًا، إذا فشل كل الحلول السابقة، فمن الممكن أن يكون حسابك على Snapchat قد تم تعطيله من الشركة نفسها. في حين أنه قد يكون هناك عدة أسباب وراء ذلك، في معظم الحالات، يكون ذلك إما عندما يكتشف Snapchat أي أنشطة مشبوهة على حسابك أو عندما يعتقد أن كلمة مرور حسابك قد تم اختراقها. عندما يحدث ذلك، سيمنحك Snapchat خيارًا لفتح حسابك عندما تحاول تسجيل الدخول.

Advertisements

مقالات قد تهمك
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.