عربي تك
التقنية بعيون رقمية

الجيل الثاني من نيكسوس 7 يتلقى تحديثًا جديدًا قد يحل مشكلة اللمس المتعدد

حصل الحاسب اللوحي الجديد New Nexus 7 الذي كشفت عنه غوغل مؤخرًا على تحديثٍ جديد عبر الهواء لإصلاح بعض المشاكل التقنية التي واجهت مستخدميه، ويبلغ حجم التحديث الجديد 8 ميغابايت. وكان الحاسب قد حصل على تحديثٍ سابق اعتقد البعض أنه سيحل مشكلة اللمس المتعدد إلا أنه لم يقم بذلك، ويُتوقع أن يحل هذا التحديث الجديد تلك المشكلة.

ويحمل التحديث رقم البنية JSS15R بدلًا من JSS15Q التي حملها التحديث السابق، ورغم حجم التحديث الصغير، إلا أنه يحمل الكثير من التعليمات البرمجية التي قد تُصلح الكثير من المشاكل البسيطة مثل مشكلة اللمس المتعدد التي لا تزال تواجه بعض مستخدمي الحاسب، بالإضافة إلى تقارير تتحدث عن مشاكل في البلوتوث.

ولا معلومات رسمية فيما إذا كانت غوغل قد أصلحت مشكلة اللمس المتعدد في هذا التحديث، أم أن المشكلة ما زالت موجودة، وسيتّضح الأمر بعد التجربة من الأشخاص الذين واجهوا المشكلة، أو قد تُصرّح غوغل بأنها قامت بإصلاح المشكلة في هذا التحديث في وقتٍ لاحق.

ومن المفترض أن يصل التحديث للمستخدمين عبر الهواء خلال الساعات والأيام القليلة القادمة، وفي حال أردت التأكد من وصول التحديث إليك، اذهب إلى الإعدادات، ومن ثم حول اللوحي، وبعد ذلك تحديثات البرنامج، أما في حال أردت الحصول على التحديث بشكلٍ يدوي ولديك الخبرة الكافية في تثبيته، فهو متوفر من هنا.

في حال كنت تملك هذا الحاسب اللوحي وقمت بتثبيت التحديث الجديد، أخبرنا عن التغييرات التي لاحظتها ضمن التعليقات.

[Android Police]

قد يهمك :   اختبار سلق الهواتف بالماء المغلي ! هل له علاقة بالمواصفات والمقاييس ؟
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.