مشاهدة فيديوهات يوتيوب بشاشة عائمة في هواتف الأندرويد

مشاهدة فيديوهات يوتيوب بشاشة عائمة ، من منا لا يعرف موقع البث الخاص بالفيديوهات الأكثر شهرة على مستوى العالم YouTube. حيث يتم تصنيف هذا الموقع أو الخدمة على أنها الخدمة الأولى عالميًا في مجال عرض الفيديوهات ورفعها ليشاهدها أي شخص في هذا الكوكب. أما اذا تحدثنا عن مزايا هذه الخدمة فهي كثيرة جدًا ولا يمكننا أن نحصيها بسطرين أو كلمتين. ومن بين المزايا التي يطلبها المستخدمين باستمرار والتي نجدها في الخدمة المدفوعة من يوتيوب هي ميزة الشاشة العائمة. ففي هذا الموضوع سنتعرف على كيفية مشاهدة فيديوهات يوتيوب بشاشة منبثقة في هواتف الأندرويد.

ما هي الطريقة أو الخدعة لجعل فيديوهات اليوتيوب بشاشة عائمة في هواتف الـ Android؟

لو بحثت في الانترنت عن طريقة تشغيل فيديوهات YouTube بشاشة عائمة في أي من الأجهزة الذكية للحاسوب أو الهاتف، لوجدت الكثير من الطرق. لكن البعض منها قد يتم عرضه بصورة معقدة لك والبعض الآخر قد يكون سهل وسلس في التطبيق. ففي الآونة الأخيرة زاد الطلب على طريقة مشاهدة فيديوهات يوتيوب بشاشة منبثقة على هواتف الأندرويد. كون أن تطبيق YouTube في الهاتف هو أسهل في الاستخدام ومشاهدة الفيديوهات.

فالسبب الرئيسي في كوننا نريد استخدام شاشة اليوتيوب العائمة هو مشاهدة الفيديوهات وفي نفس الوقت استخدام تطبيقات الهاتف الأخرى، مثل استخدام فيسبوك أو تصفح الانترنت أو حتى تطبيق شرح ما في اليوتيوب بدون توقف. فهنا وعبر موقع عربي تك أحضرنا لكم طريقة مميزة جدًا وسهلة في ذات الوقت، وسنعتمد من خلالها على تطبيق مشغل الفيديوهات VLC MEDIA PLAYER. حيث يمتلك هذا التطبيق الأخير الكثير من المزايا التي تؤهله لأن يكون الأفضل من بين العديد من الخيارات.

كل ما سنقوم به هو أننا سننقل البث بدلًا من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب من خلال التطبيق الرسمي إلى تطبيق VLC. ومن ثم يمكننا من تطبيق مشغل الفيديوهات هذا أن نفعل الشاشة العائمة ومشاهدة الفيديوهات بدون استخدام تطبيق YouTube الرسمي في هواتف الأندرويد. إذا كنت تريد معرفة الخطوات الصحيحة لمشاهدة فيديوهات اليوتيوب بشاشة عائمة، فتابع الموضوع حتى النهاية.

مشاهدة فيديوهات يوتيوب بشاشة عائمة في هواتف الأندرويد

في السطور القادمة سنتعرف على الخطوات الصحيحة بدقة، فيمكن لكم من خلال تطبيق الخطوات أدناه مشاهدة أي فيديو يوتيوب بشاشة عائمة بدون الحاجة إلى أي اشتراكات مدفوع في اليوتيوب أو ما إلى ذلك.

خطوات مشاهدة فيديوهات يوتيوب بشاشة عائمة

أولًا، أنت بحاجة إلى تثبيت تطبيق VLC في هاتف الأندرويد عبر متجر جوجل بلاي. أو يمكنكم تثبيته مباشرة من خلال الرابط في الأسفل.

تحميل تطبيق VLC

تطبيق VLC

بعد أن قمت بتثبيت التطبيق، توجه إلى تطبيق يوتيوب وقم بتشغيل الفيديو الذي تريد مشاهدته بشاشة عائمة بهاتف الأندرويد.

يكفي فقط أن تقوم الآن بالنقر على أيقونة المشاركة في واجهة فيديو اليوتيوب، كما هو ظاهر لك في الصورة أدناه.

تطبيق VLC 1

ستظهر لك الآن نافذة تضم كافة التطبيقات التي يمكنك مشاركة الفيديو معها. ومنها قم باختيار تطبيق VLC.

تطبيق VLC 2

الآن، سيتم نقلك إلى واجهة الفيديو في تطبيق VLC، فكل ما عليك فعله هو النقر على الثلاث نقاط الخاصة بإظهار شاشة الإعدادات لفيديو اليوتيوب.

تطبيق VLC 3

ستنبثق لك الآن قائمة بها العديد من الخيارات، ولكن قم بالنقر منها على خيار مشغل منبثق. وهو الخيار الذي سيسمح لنا بتشغيل فيديوهات يوتيوب بشاشة منبثقة.

تطبيق VLC 4

وبهذا ستلاحظ أن الفيديو أصبح ظاهر في أعلى التطبيقات في الهاتف بشاشة منبثقة. ويمكنك تصفح أي تطبيق تريد إلى جانب مشاهدة الفيديو. ويمكنك تكرار هذه الطريقة مع أي فيديو تريدون بدون أي مشاكل.

مشاهدة فيديوهات يوتيوب بشاشة عائمة

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.