مشاهدة القنوات المشفرة على الكمبيوتر مباشرة عبر سيرفر IPTV هذا

مشاهدة القنوات المشفرة على الكمبيوتر ، يجلس الكثير من محبي مشاهدة التلفاز ما يزيد عن 4 إلى 5 ساعات يوميًا من أجل مشاهدة المباريات أو حتى مشاهدة فيلم أو مسلسل مفضل لديهم. ولكن المشكلة تكمن هنا إذا ما كان هناك قناة ما مشفرة لا تعرض على التلفاز إلا باشتراك رسمي. فهنا يجب أن نبحث عن حل بديل يمكننا من مشاهدة القنوات المشفرة بكل سهولة. ولكن هنا يجب أن نقفز قفزة بسيطة من خلال مشاهدة القنوات المغلقة على الحاسوب، وذلك عبر استخدام سيرفرات IPTV متخصصة في هذا الشيء. واليوم ومن خلال هذا الموضوع سنستعرض معكم سيرفر جديد يمكننا من مشاهدة القنوات المشفرة العالمية عبر شاشة الحاسوب. تابع معنا.

مشاهدة القنوات المدفوعة على الكمبيوتر عبر سيرفر piptv

استعرضنا في موقع عربي تك عشرات المواضيع الحصرية التي تتحدث عن الحصول على سيرفرات IPTV مجانية تجريبية. حيث وجد الكثير منكم فعالية وجدوى هذه السيرفرات. ولكي لا نقطع هذه السلسلة المهمة والمطلوبة في الوطن العربي أتينا لكم بموضوع جديد يتحدث عن طريقة جديدة وسيرفر جديد أيضًا لمشاهدة القنوات المشفرة على الكمبيوتر والهاتف. السيرفر الجديد الذي نستعرضه لكم في هذا الموضوع هو piptv والذي يقدم لكم سيرفر IPTV مجاني لمدة تجريبية وهي يوم واحد فقط.

ما يميز هذا السيرفر هو كمية القنوات المشفرة التي يضمها، وكذلك اختلاف جودات البث لهذه القنوات وذلك لمراعاة الانترنت الضعيف عند المستخدمين. كما وأن عملية الحصول على هذا السيرفر هي سهلة وسهلة جدًا. يدعم الموقع إمكانية الحصول على السيرفر أكثر من مرة وتجديده في كل مرة تنتهي فيه صلاحيته. كما ويوفر للمستخدمين تجربة مدفوعة بأسعار وباقات مميزة. سنوية منها وشهرية وغيرها من الباقات.

يزيد عدد القنوات في هذا السيرفر عن 500 قناة مشفرة، ومن ضمنها القنوات الرياضية كقناة BeinSports. وكذلك قنوات السياسة وقنوات الأطفال، وقنوات القرآن الكريم والسنة، وقنوات الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية. وغيرها العديد من الباقات المختلفة الأخرى. إذا مشاهدة القنوات المشفرة على الكمبيوتر عبر سيرفر piptv سيكون بسيط جدًا ولا يحتاج منك أي متطلبات. أما عن جودة البث فهي ثابتة وخالية من أي تقطعات تذكر، وبهذا ستحصل على فرجة ممتعة على عكس باقي البرامج والسيرفرات.

مشاهدة القنوات المشفرة على الكمبيوتر مباشرة عبر سيرفر IPTV هذا

أما هنا، فسنتحدث عن الطريقة الصحيحة من أجل الحصول على سيرفر القنوات المدفوعة والذي يقدمه موقع piptv. كما وسنعرفكم على طريقة مشاهدة القنوات المشفرة على الحاسوب عبر برامج متخصصة.

 خطوات الحصول على سيرفر piptv

أولًا، قم بالدخول إلى رابط الموقع في الأسفل من خلال أي متصفح لديك في الحاسوب. فمن خلال الواجهة الرئيسية لموقع piptv انقر على كلمة الطلب الآن أو Order Now.

رابط الموقع

مشاهدة القنوات المشفرة على الكمبيوتر

الآن، سيتم نقلك إلى صفحة أخرى، فكل ما عليك فعله هو الانتظار لمدة 20 ثانية لا أكثر. بمجرد انقضاء العشرين ثانية اضغط على خيار Next أو التالي.

مشاهدة القنوات المشفرة على الكمبيوتر 1

ومن أجل ضمان أنك شخص حقيقي، لا بد من اكمال التحقق الخاص بكود الكابتشا الذي يعرضه الموقع. وبعد التحقق اضغط على خيار Next.

مشاهدة القنوات المشفرة على الكمبيوتر 2

وفي النهاية يمكنك تحميل السيرفر الذي تم تقديمه لك عبر موقع piptv بشكل مجاني ولمدة تجريبية وهي 24 ساعة أي يوم واحد. ومن أجل بدء التحميل انقر على خيار Download.

مشاهدة القنوات المشفرة على الكمبيوتر 3

من أجل مشاهدة القنوات المشفرة على الكمبيوتر والخاصة بهذا السيرفر. قم بتشغيل الملف عبر برنامج VLC وسيتم عرض لك كافة القنوات ويمكنك الاختيار من بينها.

مشاهدة القنوات المشفرة على الكمبيوتر 4

كما ويمكنك استخدام أحد مشغلات سيرفر Xtream IPTV التي سبق وأن تحدثنا عنها لكم في موضوع منفصل سابق عبر موقع عربي تك.

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.