مشاهدة الأفلام بالترجمة العربية، مشاهدة القنوات المشفرة، و تحميل آخر التطبيقات المدفوعة منها و المجانية

تطبيقات سرية غير موجودة على جوجل بلاي تمكنك من خدمات مجانية مفيدة جدا

من خلال هذه المقالة سوف نتعرف على ثلاث تطبيقات مخفية غير موجودة على جوجل بلاي، يمكنك تحميلها مجانا على هاتفك الأندرويد إنطلاقا من الروابط الموجودة بأسفل المقالة. هذه التطبيقات تعطيك مجموعة خدمات رائعة يمكنك أن تستفيد منها على هاتفك الذكي.

مشاهدة الأفلام بالترجمة العربية، مشاهدة القنوات المشفرة، و تحميل آخر التطبيقات المدفوعة منها و المجانية

FreeFlix HQ

هذا التطبيق معروف بالأفلام و المسلسلات و مشاهدة IPTV مجانا، إذا ذهبت من خلال قائمة التطبيق على Movies فستجد كل الأفلام العالمية حيث يمكنك الإختيار بين الأكشن و المغامرة و الكوميدي و غيرها من الأنواع الكثيرة المتواجدة على هذا التطبيق. كما يمكنك تحديد تاريخ الإصدار للفيلم حينما تريد البحث عن فيلم جديد، و ستجد كل الأفلام التي تم إصدارها مؤخرا حيث يمكنك مشاهدتها مجانا. كما أنه يعطيك إمكانية الإختيار بين مختلف جودات الفيديو كما أيضا يتيح لك العديد من سيرفرات التي نمكنك اللجوء لها في حالة لم يشتغل معك الفيلم. و خاصية رائعة يقدمها هذا التطبيق هي أنه بإمكانك مشاهدة كل القنوات التي تتوفر عليها على الريسفر أو جهاز الإستقبال الخاص بك، عل هذا التطبيق فقط بنقرك من على قائمة التطبيق على Live TV ثم تنقر على Watch Now و تليها بالنقر على IPTV1 لتظهر معك جميع القنوات التي يمكنك مشاهدتها مجانا.

Yalp Store

هذا التطبيق عبارة عن متجر خاص بالتطبيقات، يعمل على البحث من خلال الأنترنت بالكامل ليعطيك الـ APK الخاص بأي تطبيق تريد سواء كان هذا التطبيق مدفوع أو مجاني. و إذا أردت البحث عن تطبيق ما، ما عليك إلا التوجه لخاصية البحث على هذا التطبيق ثم إدخال إسم التطبيق الذي تريد، ليعرض لك كل التطبيقات تحت هذا الإسم الأصلية منها و الثانوية. و عندما تجد التطبيق الذي تبحث عنه كل ما عليك فعله هو النقر عليه ثم النقر على Download ليتم تحميله بصيغة APK و بعد ذلك تقوم بتثبيته على جهازك.

FvdTube

هذا التطبيق خاص بالتحميل من المواقع، بما فيها موقع اليوتيوب و مواقع التواصل الإجتماعي كفيس بوك و إنستغرام و غيرها. ما يميز هذا التطبيق هو أنه سريع جدا و لا توجد به أية مشاكل. كل ما عليك هو النقر على الموقع الذي تريد تحميل الفيديو منه ثم تقوم بإختيار الفيديو، و من ثم تقوم بالنقر على زر Download ليظهر لك واجهة بمختلف الجودات. و بالإضافة إلى تحميل الفيديوهات هذا التطبيق يمكنك من التحميل بصيغة الـ Audio في حالة ما أردت تحميل أغاني أو صوتيات و كذلك تحت جودات مختلفة. و بمساعدة هذا التطبيق تستطيع تحميل جميع الفيديوهات التي تريد من إنطلاقا من مجموعة موقع.

تحميل التطبيق الأول

تحميل التطبيق الثاني

تحميل التطبيق الثالث

التعليقات مغلقة.