مستكشف الملفات في نظام التشغيل ويندوز 10 بطئ ؟ إليك أبرز الحلول

مستكشف الملفات في نظام التشغيل ويندوز 10 بطئ ، قدمت Microsoft ميزات جديدة ليست سهلة الاستخدام فحسب، بل مبتكرة أيضًا. ومع ذلك، ليست كلها مطلوبة لأنها قد تبطئ بحث مستكشف الملفات File Explorer. سنناقش هنا الأسباب الرئيسية لنتائج البحث البطيئة في تطبيق مستكشف الملفات في Windows 10 وطرق حلها.

مستكشف الملفات في نظام التشغيل ويندوز 10 بطئ ؟ إليك أبرز الحلول

نستعرض هنا في هذه القائمة أكثر من حل لمشكلة بطئ تطبيق مستكشف الملفات في نظام التشغيل ويندوز 10. حيث أن هذه الحلول ستضمن لك سرعة أكبر لتطبيق File Explorer، وبالتالي سيكون من السهل جدًا والسلس التنقل بين الملفات بكل سهولة وبدون أي معاناة.

قد يكون ابتكار Microsoft في تقديم بحث BING عبر الإنترنت باستخدام شريط بحث محلي مفيدًا لعدد قليل من الأشخاص. ومع ذلك، بالنسبة للباقي، فهو ليس أكثر من مُنشئ متاعب لأنه يبطئ نتيجة بحث مستكشف الملفات File Explorer. ولإصلاح هذه المشكلة، اتبع الخطوات التالية:

Regedit

Computer\HKEY_CURRENT_USER\
SOFTWARE\Microsoft\Windows\
CurrentVersion\Search

Regedit 1

Regedit 2

Regedit 3

Regedit 4

يعد مساعد Microsoft هذا مفيدًا من نواح كثيرة للأشخاص لأنه يحل العديد من الاستعلامات ولكن نعم، لا يمكن إنكار الحقيقة أنه يبطئ البحث في تطبيق File Explorer. من خلال تعطيله، يمكننا تحسين نتيجة البحث في File Explorer، وللقيام بذلك علينا اتباع الخطوات التالية:

تعطيل كورتانا Cortana

تعطيل كورتانا Cortana 1

قد تحتوي بعض المجلدات على ملفات كبيرة جدًا وقد يكون ذلك سببًا لبطء البحث في File Explorer. يمكننا ببساطة تحسين المجلدات باتباع هذه النتائج البسيطة للحصول على استجابة أسرع أثناء البحث عنها مرة أخرى.

تغيير تخصيصات المجلدات للحصول على استجابة أسرع

إن إعادة تعيين مستكشف الملفات إلى طريقة العرض الافتراضية يمكن أن يؤدي إلى تسريع أداء Windows 10. ويمنك إعادة التعيين من خلال اتباع الخطوات التالي:

إعادة تعيين العرض الافتراضي لـ File Explorer

إعادة تعيين العرض الافتراضي لـ File Explorer 1

Exit mobile version