أخبار الموبايلات

مزايا جديدة لتطبيق الواتساب ستصلك خلال ايام

نصف الامريكيين لايعرفون ملكية الفيسبوك للواتساب

قبل ان نستطلع المزايا القادمة لتطبيق الواتساب نشير باستغراب الى احدث الاستطلاعات داخل المجتمع الامريكي التي خرجت بما يفيد ان 50% من الامريكيين لايعرفون لمن تعود ملكية التطبيق الاشهر على مر تاريخ التكنولوجيا الرقمية.
لم يسمعوا بشراء الفيسبوك للتطبيق من قبل. وفق ذلك لانستغرب ان لم يعلموا أين تقع فلسطين !

على كل حال, نعود لمزايا تطبيق الواتساب والتي ستحل على هواتفنا اجلا ام عاجلا وربما بحسب مانعلمه حول هذا الامر انها قادمة خلال أيام لمنصتي اندرويد و iOS.

المزايا الجديدة لتطبيق الواتساب

الوضع الليلي Night mode

ربما هذا الوضع المعتم يهم كثير من المستخدمين لكنه بأي حال لايعني من يعاني من صداع الشقيقة شيئا. بل هو قمة الزعاج البصري الذي يستفز “الشقيقة” ويأتي بالصداع في غير موعده.
لكن الوضع الليلي ميزة يحبها الاصحاء وستحل قريبا على التطبيق بعد ان انتهت تقريبا مرحلة التجريب والاختبار.

ستعمل ميزة الوضع الليلي على تحويل الخلفية اللون اللون الداكن الامر الذي سيعمل على توفير طاقة بطارية الهاتف المهدرة بالالوان الساطعة.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

الوضع الصامت Silent mode

سيعمل التطبيق على اتاحة خيار الوضع الصامت لكل شخص مضاف الى قائمة الاصدقاء اضافة الى المجموعات Groups وستعمل على ايقاف التنبيهات ايضا والتوقف عن عرض عدد الرسائل التي تصل من هذا الشخص طالما كانت ميزة الوضع الصامت مفعلة.

وضع العطلة Vacation mode

على عكس الوضع الصامت, ستعمل ميزة وضع العطلة على تعطيل التطبيق لمدة الاجازة ليوم او ساعات او ايام.

ربط الحسابات Linked Accounts

ميزة اخرى وان كانت غير واضحة المعالم , تمكنك كمستخدم من ربط حساب انستجرام بحساب الواتساب. لكنها الى الان غير معلومة الغايات والاهداف, لكننا يقينا سنعلم ماهيتها عند اطلاقها.

مصدر wabetainfo

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.