مراجعة لأهم وأشهر ألعاب الأندرويد 2019

يحظى أصحاب الأجهزة الذكية نظام الاندرويد بإهتمام خاص من الشركات المنتجة للألعاب، حيث تقوم هذه الشركات بإنتاج انواع كثير من الالعاب التي يمكن تحميلها على هذه الاجهزة بسهولة بشكل مجاني وبدون أي تكلفة، وتحرص هذه الشركات ان تبتكر انواع جديدة من هذه الالعاب بشكل دائم حتى ترضى جميع أذواق اللاعبين من مختلف الدول حول العالم، وتحرص تماماً ان تكون كافة هذه الالعاب متوافقة تماماً مع كافة الاجهزة نوعية الأندرويد سواء كانت السامسونج او الهواوي او السوني او (HTC) أو اللينوفو، وتشمل هذه الألعاب باقة متنوعة ما بين العاب الكرتون والعاب الاكشن والعاب الخبرة وقوة الملاحظة  وقائمة طويلة من أشهر العاب الحركة والكازينو . وقد اظهرت الإحصائيات ان هذه الالعاب قد حققت نجاح كبير على مدار العام الماضي 2018، ومن المتوقع ان يستمر هذا النجاح طوال هذا العام 2019. فيما يلي سوف نستعرض بعض اهم ألعاب الأندرويد لهذا العام.

1 – لعبة صبواي لهواتف الأندرويد

لعبة صبواي حققت نجاح هائل ورواج كبير بين كافة أصحاب هواتف الأندرويد مع إختلاف جنسياتهم واعمارهم، لانها لعبة تحمل الكثير من الإثارة والتحدي والترفيه، وخاصة ان طريقة اللعب فيها سهلة جداً، ويمكن لأي شخص ان يقوم بتحميل هذه اللعبة مجاناً ومباشرة عن طريق الضغط على رابطها الخاص.

2 – لعبة بن تن لهواتف الأندرويد

تندرج لعبة بن تن تحت مجموعة العاب الكرتون، وتتميز بالإثارة الشديدة والحماسة والمغامرة، وتدور أحداث اللعبة حول البطل بن تن الذي يتحول إلى كائنات فضائية غريبة، واللعبة مصممة بتقنيات عالية الكفاءة والتطور، ويمكن لأصحاب أجهزة الاندرويد تحميل لعبة بن تن بدون أي تكلفة بعد الكبس على رابط اللعبة الخاص.

3 – لعبة كاندي كراش ساجا

وقد نجحت هذه اللعبة في ان تحتل صدارة كافة انواع العاب الأندرويد للعام الماضي، ومن المؤكد انها مستمرة في هذا النجاح للعام الحالي بل لأعوام قادمة، وهى لعبة تحمل الكثير من المتعة والتسلية والمغامرة، ولهذا تتنوع فئات وأعمار اللاعبين بها، ويمكن بسهولة تحميلها مجاناً على اجهزة الأندرويد بكل انواعها مثل الهواوي والسامسونج والجلاكسي عن طريق الضغط على رابط اللعبة الخاص.

4 – لعبة المزرعة السعيدة

أيضاً لعبة المزرعة السعيدة من أشهر العاب الأندرويد التي نجحت في إستقطاب أعداد هائلة من اللاعبين من مختلف الجنسيات والفئات والأعمار، ظهرت اللعبة منذ حوالي خمسة سنوات ومن وقتها وهى تحوذ على إعجاب الجميع، لما تتميز به فنون جرافيك متطورة وتكنولوجيا في غاية التطور منحتها الكثير من الواقعية في شخصياتها، وبل وقامت الشركة المنتجة لها بدعهما بالكثير من الإضافات والإمكانيات المتطورة، يمكن تحميل هذه اللعبة مجاناً عبر النقر على رابطها الخاص.

5 – لعبة القط المتكلم

وتدور أحداث هذه اللعبة في العالم الإفتراضي وتندرج تحت العاب الكرتون للحيوانات الأليفة، بها احداث ومواقف ممتعة، وقد حققت نجاح وإنتشار كبير في الفترة الماضية، بها كم هائل من الحماس والتشويق والمتعة، فيها يندمج اللاعب مع بطل اللعبة القط توم، ويقوم بمساعدته في أمور حياته اليومية، ويمكن تحميل هذه اللعبة عن طريق الكبس على الرباط الخاص بها وبدون أي تكلفة.

نجحت هذه الألعاب في ان تحتل صدارة كافة انواع العاب الأندرويد في الفترة الماضية، ومن المؤكد انها مستمرة في هذا النجاح للعام الحالي بل لأعوام قادمة، وهى العاب تحمل الكثير من المتعة والتسلية والمغامرة، وخاصة مع قيام شركات صناعة وتطوير الالعاب بإدخال الكثير من الإضافات بشكل دائم عليها حتى تصبح عصرية ومتجددة بما لا يدع هناك مجال للملل والرتابة بها، ويمكن الإستمتاع بهذه اللعبة على أجهزة الأندرويد بشكل مجاني عبر الكبس على رابطها الخاص.

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.