مراجعة سناب تيوب – برنامج رائع وشامل لتحميل الفيديو

هناك العديد من مواقع وتطبيقات تحميل الفيديو على الإنترنت، وربما جربت بعضها ولم يلبي حاجتك. لا تقلق، فقد صادفنا نفس المشكلة من قبل، نجرب تطبيقًا هنا وموقعًا هناك بحثًا عن خيار مناسب لتحميل مقاطع الفيديو ورافقتنا خيبة الأمل طويلًا حتى عثرنا على سناب تيوب.

كان تحميل سناب تيوب بالنسبة لنا أشبه بجوهرة مخفية في قاع بحر عميق. ما أن قمنا بتجربته، رأينا أنّ من الصعب العثور على شبيه له على الإنترنت. الميّزات التي يقدمها رائعة للغاية وفريدة من نوعها لكنّه لا يكلف شيئًا على الإطلاق.

هل تتساءل لم عليك أنّ تستخدم سناب تيوب؟

كما ذكرنا في العنوان أعلاه، سناب تيوب هو تطبيق شامل لتحميل الفيديو، يمكننا من خلاله تحميل أي محتوى من الإنترنت وحفظه على جهازنا الشخصي. صُمم هذا التطبيق حصريًا لمستخدمي أنظمة أندرويد.

جميع الميزات الرائعة فيه مجانية، نذكر منها – على سبيل المثال – التالي:

  1. حمّل كافة أنواع المحتوى من أكثر من 50 منصة: مثل تيك توك، DailyMotion، إنستغرام، فيسبوك، ساوند كلاوند وغيرها الكثير.
  2. حول الفيديو إلى ملفات صوتية MP3 في لحظات: لا حاجة لتحميل الفيديو قبل تحويلهم إلى ملفات صوتية.
  3. يدعم التحميل المجمّع: يسمح لك بتحميل عدة ملفاتٍ في نفس الوقت.
  4. متوفرٍ بالوضع الليلي: للتخفيف من تعب العين أثناء مشاهدة المحتوى.
  5. يتضمن مدير تطبيقات ومدير ملفات وآلية تنظيف الذواكر المؤقتة: يساعدك هذا التطبيق أيضًا في تنظيم وحدات التخزين على جهازك.
  6. مزوّد بمحرك بحث: اكتب أي كلمة مفتاحية من الفيديو الذي تريده وسيعالج طلبك مباشرةً.
  7. يدعم نمط التشغيل فوق تطبيق آخر: يسمح لك سناب تيوب بالعمل على تطبيق آخر دون أن تقاطع مشاهدتك للمحتوى.

إنّ الميزات التي يقدمها سناب تيوب لا تقتصر على ما ذكرناه أعلاه، بل إنّ من المستحيل حصرها في قائمةٍ هنا نظرًا لعددها الكبير. لذا ننصحكم بإلقاء نظرة بأنفسكم وتجربة التطبيق لديكم.

كيف يعمل سناب تيوب؟

كيف يعمل سناب تيوب؟

يأتيك تطبيق سناب تيوب مع واجهة مستخدم بسيطة، وهو سهل الاستخدام وخالٍ من التعقيدات. لتحميل الفيديو أو المقطع الصوتي الذي تريده، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

الخطوة الأولى: تحميل Download Snaptube APK ونصبّه على جهازك

افتح الموقع الرسمي لتطبيق سناب تيوب، وانقر على زر التحميل الأصفر. أثناء التنصيب، سيطلب منك أن تمنحه إذنًا للتنصيب من مصدر غير معروف، اتبع التعليمات ببساطة.

الخطوة الثانية: شغّل التطبيق وتصفحه

لديك عدّة خيارات ضمن تطبيق سناب تيوب:

  1. لصق رابط الفيديو الذي نسخته من منصات أخرى (مثل تيك توك، إنستغرام، ديلي موشن، وغيرها).
  2. النقر على واحدٍ من المواقع المدرجة وتصفحها.
  3. استكشاف المحتوى في صفحة (FOR YOU) والتي تحوي اقتراحات مميزة من سناب تيوب.

الخطوة الثالثة: اختر صيغة الملف التي تريدها وحمل الفيديو

ما أن تجد الفيديو أو المقطع الصوتي الذي تريده، انقر مباشرة على زر التحميل. قبل أن تختار حفظه على جهازك، سيقدم لك مجموعة خيارات من صيغ الملفات ودقات العرض المتاحة. اختر أي واحدة منها لتحميل الفيديو بصيغة MP4، أو انقر على MP3 لتحميل الملف الصوتي المرفق به فقط، وانقر زر التحميل مجددًا.

بهذه الخطوات الثلاث فقط سيصبح كلّ ما تريده من فيديوهات ومقاطع صوتية في متناولك على جهازك. أليس هذا رائعًا.

أسئلة شائعة

1- أين أجد الملفات التي قمت بتحميلها؟

لديك خياران للوصول إلى الملفات التي قمت بتحميلها. أولهما وهو الأسهل هو الذهاب إلى قائمة “ملفاتي/MY FILES” ضمن التطبيق واختيار قائمة الملفات المحملة DOWNLOAD، ستجد هنا جميع الملفات التي قمت بتحميلها باستخدام سناب تيوب. الخيار الثاني هو فتح المعرض (الاستوديو) أو مجلد التنزيلات على جهازك والبحث عنها هنا.

2- هل أستطيع تحميل القصص والريلز من إنستغرام باستخدام سناب تيوب؟

بالطبع يمكنك ذلك. يسمح لك سناب تيوب بتحميل المحتوى من أكثر من 50 منصة تواصل اجتماعيّ، ومنها إنستغرام. كل ما تحتاجه هو نسخ رابط القصة أو الريل ولصقها في سناب تيوب. اختر صيغة الملفات التي تفضل تحميلها ثم انقر زر التحميل.

3- هل ينبغي على إنشاء حساب وتسجيل الدخول لأتمكن من استخدام سناب تيوب؟

لا، ليس مطلوبًا منك التسجيل في سناب تيوب لتتمكن من استخدامه. لكنّ بإمكانك – إن كنت ترغب بذلك – التسجيل باستخدام حسابك على غوغل أو فيسبوك. الهدف من هذه الميزة هو الاحتفاظ بسجل التحميلات لديك. هكذا، حتى إن غيّرت الجهاز بأكمله يمكنك تسجيل الدخول مجددًا وستجل قائمة الملفات التي كنت قد حملتها سابقًا بانتظارك.

لقد أعجبنا سناب تيوب حقًا، ولذا اخترنا كتابة هذه المقالة خصيصًا لكي ننصح أولئك الذين ما زالوا يبحثون – دون جدوى – عن تطبيق مناسب لتحميل مقاطع الفيديو والصوت.
ورغم أنّك لن تجد تطبيق سناب تيوب في متجر غوغل بلاي، نؤكد لكم أنّه آمنُ للغاية وقد استخدمناه آلاف المرات من قبل ولم تعاني أجهزتنا من أية مشاكل على الإطلاق.

مقالات ذات صلة
مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.