مختارات للساعات الذكية لهذا العام

لا تزال الساعات الذكية شيء جديد بالنسبة للكثير من الناس خصوصًا في المُجتمعات العربية . أفضل الساعات الذكية غالية الثمن بالنسبة إلى العديد من الأشخاص. مع ذلك، فهي جيدة لكثير من الأمور. يمكن أن توفر لك طريقة سهلة للحصول على المعلومات، وتتيح لك رفض الرسائل الجديدة أو الرد عليها دون الحاجة إلى سحب هاتفك، وغير ذلك الكثير.

الآن، لقد جمعنا بالفعل بعض أفضل أجهزة تعقب الساعات والساعات التي يمكنك شراؤها للأندرويد ، ولكن ماذا عن الأجهزة القابلة للارتداء الأخرى التي تستحق النظر فيها؟ مع وجود العديد من الساعات الذكية في السوق ، قد يكون اختيار الاختيار الصحيح أمرًا شاقًا بعض الشيء. ولكن لا تقلق نحن هنا للمساعدة! في هذا الموضوع سنبرز لك أفضل تلك الساعات الإلكترونية

إليك أفضل الساعات الذكية التي يمكنك شراؤها الآن.

  • Apple Watch Series 4

قد يتعجب البعض من ذكر ساعات أبل ونحن بالأساس نتحدث عن ساعات الأندرويد، دعني أخبرك وبكل شفافية، تُقدم أبل ساعات ذكية من أفضل الساعات في الأسواق ومن أقواها.

لنكون صادقين تمامًا، تصنع Apple أفضل ساعة ذكية. على الرغم أنها غير متوافقة مع هواتف الأندرويد ولكن نأمل في المُستقبل إمكانية ذلك الأمر.

Apple Watch Series 4 هي أكبر تحديث لمجموعة  Apple Watch حيث أن حجم الشاشة أكبر بنسبة 30 بالمائة من سلسلة رقم 3، ولها دقة أعلى. وكذلك تم تحديث المتحدث أيضا.

أفضل ساعة ذكية بنظام الأندرويد لشهر مايو 2018

  • Samsung Galaxy Watch

ساعة Galaxy الجديدة من سامسونج هي الساعة التي يمكنك الحصول عليها إذا كنت بحاجة إلى ساعة ذكية يمكنها فعل كل شيء إذا كنت تمتلك هاتف أندرويد. كما أنها ساعة ذكية رائعة. حيث تحتوي هذا الساعة على شاشة عرض رائعة، وبنية متينة، وتأتي مع دعم Samsung Pay ، وتوفر شحن لاسلكي. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي نظام التشغيل Tizen على العديد من التطبيقات الرائعة.

ربما يكون الجانب السلبي الوحيد لـ Galaxy Watch هو Bixby، التي وجدنا أنها غير موثوقة. وبصرف النظر عن ذلك، هذا هو بديل Apple Watch أو Wear OS.

Neptune Pine أول ساعة ذكية مستقلة

  • أفضل smart watches لتتبع اللياقة البدنية Fitbit Versa و Ionic

لقد تحسن جهاز Fitbit Ionic و Versa منذ إطلاقهما، وهما من أفضل الساعات الذكية التي يمكنك شراؤها اليوم.

كلاهما يقدمان اخطارات بالهواتف الذكية، وردود سريعة إذا كنت تمتلك هاتف Android، بالإضافة إلى مجموعة تتبع الصحة النسائية من Fitbit، مما يجعلها جهاز تعقب صحي أكثر قوة بالنسبة للنساء.

تعرف على الساعة الذكية الرسمية للحكام في بطولة كأس العالم بروسيا

بالإضافة إلى ذلك ، يتم إعداد هذه الساعات الذكية من قِبل  Fitbit، لذا فهي أجهزة لياقة بدنية وتدريب صحي رائع. كلتاهما توفران تتبع معدل ضربات القلب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، والتدريبات على الشاشة مع فيتبيت كوتش، وأكثر من 15 وضع للتمرين، ونظام تحديد المواقع GPS متصل دائمًا. هناك أيضًا مساحة لتخزين الموسيقى الخاصة بك.

إذا كنت تحاول تحديد الخيار المناسب لك، فيجب أن تعرف أن Versa أصغر حجمًا وتبدو جيدة في معظم أحجام المعصم، في حين أن Ionic ربما تكون أفضل للمعصمين الكبار. الاختلاف الرئيسي الآخر هو اتصال GPS في Ionic يأتي مع نظام تحديد المواقع المدمج، في حين أن العكس لا. ومع ذلك، يمكنك إقرانها بهاتفك الذكي إذا كنت لا تمانع في إضافته معك في وضع التشغيل.

الساعة الذكية Samsung Gear Live بسعر 199 دولار

قدمنا إليك في هذا الموضوع أكثر من ساعة ذكية وهم الأفضل في تلك الفترة، حيث قدمنا لكم أحدث الساعات الخاصة بالأيفون وكذلك أحدث الساعات الداعمة للأندرويد، قد ترى أن الساعات الذكية ليست لها أهمية بالنسبة لك، ولكن لا تغفل أنها مُهمة جدًا لكثير من الناس، فهي عبارة عن جهاز عملي جدًا في توفير الوقت وإدارة الأعمال المُختلفة.

Advertisement

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.