أخبار الموبايلات

مخاطر انشاء او تحويل حساب PayPal الى امريكي

من منطلق نهجنا في تقديم النصيحة لعموم المستخدمين ومتابعينا وهي تلك النصائح التي تستند الى تجارب سابقة وتجارب المقربين منا, نقول مذكرين بضرورة تجنب البحث عن الطرق والاساليب التي تمكنك من الحصول على حساب PayPal امريكي والقبول بما لديك وان لاتسعى لتحويل حسابك الحالي الى امريكي, لاسباب كثيرة قد تنتهي بالغاء حسابك كليا وحرمانك من الوصول الى رصيدك على هذا البنك الالكتروني.

نعلم ان طرق تحويل حساب الـ PayPal المحلي الى امريكي سهلة في ظاهرها لكن متى وقعت في المحظور وتمكنت خوادم الباي بال من استكشاف نشاط غير سوي على حسابك ستحرم من الوصول اليه الى ابد الدهر مهما كان برصيدك من اموال.

ان تعمل على تغيير رقم هاتفك المحلي واستبداله برقم افتراضي امريكي ضمن اعدادات الباي بال وتفعيل عمله بهذا الرقم بعد استلامك لكود التفعيل .. امر قد ينجح في تحويل الحساب الخاص بك الى امريكي, لكن الامر لن يدوم طويلا. وستكتشف الباي بال يوما ما انك تصل لحساب الباي بال من مصر او السعودية او الاردن.. لتطالبك حينها باعادة تفعيل رقم الهاتف الامريكي المثبت لديها.

ستفشل حينها في اعادة التفعيل حين تفقد الرقم الامريكي الافتراضي الذي كنت تملكه والذي “بحسب خبرتنا” لايدوم الاحتفاظ به طويلا.

عليه, ننصح كل من لديه حسابا على الباي بال ان يتعامل معه بشكل رسمي جدا وعدم التفكير بالتحايل عليه وان تعتمد على الارقام الافتراضية الامريكية لتفعيل عمل تطبيقات التواصل الاجتماعي كالواتساب وغيرها لا ان تعتمدها بتفعيل عمل حسابات مالية.

التعليقات مغلقة.