عربي تك
أخبار الموبايلات - تطبيقات اندرويد

مجموعة BEIN الإعلامية تدعو إلى إغلاق القناة القائمة على البث المقرصن

برغم ان مجموعة BEIN لم تحدد هوية او طبيعة البث المقرصن او الجهة التي تتهمها بالقرصنة, الا انها اصدرت بيانا تدعو فيه إلى جانب مجموعة من المؤسسات الرياضية والتلفزيونية إلى إغلاق بث القناة القائمة على البث المقرصن للمضامين الاعلامية المملوكة حصريا لمجموعة beIN.

وهذا البيان موجه للمملكة العربية السعودية على وجه التحديد دون التعريف بهوية القناة التي تجاوزت تلك الحقوق او انها تقصد مايسمى بقنوات Beoutq الرياضية او الرسيفرات التي توفرت بالاسواق في الفترة الاخيرة او … !

بيان مجموعة beIN

مجموعة beIN الرائدة في مجال البث التلفزيوني الرياضي والترفيهي وبمساندة من أكبر مالكي حقوق البث مثل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ورابطة الليغا الإسبانية وهيئة القرصنة السمعية البصرية طالبت بوقف أنشطة هذه القناة على الفور.

كما أشارت مجموعة beIN في بيانها إلى أنها أحاطت السلطات السعودية علما بهذه الممارسات غير القانونية وطالبت الحكومة السعودية بالتحقيق في هذه القضية واتخاذ الإجراءات الضرورية لمنع استغلال مضامينها الإعلامية من طرف هذه القناة أو غيرها من القنوات غير المرخص لها في المملكة العربية السعودية.

وشددت المجموعة في بيانها على أن أي محاولة لبث مضامينها دون إذن مسبق منها يعد عملا غير قانوني وغير مقبول وفق كل التشريعات. كما أكدت مجموعة beIN أنها تحتفظ بكل الوسائل القانونية المتاحة لضمان احترام حقوقها الفكرية خاصة وأنها ملتزمة أمام مشتركيها بضمان تأمين أفضل تغطية لأعظم البطولات الرياضية العالمية.

قد يهمك :   اسعار تجديد اشتراك بي ان سبورت في السعودية - سبتمبر 2015

شارك في التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.