عربي تك
التقنية بعيون رقمية

متصفح MxNitro اسرع المتصفحات

كما هو الحال مع النسخة الخام من نظام اندرويد الكل يفضلها عن الاصدارات الخاصة بالشركات مثل سامسونج وال جي فهي تخلو من الملحقات البرمجية التابعة لهذه الشركات والتي يقومون باضافتها كل الى اجهزته وماينتج عن ذلك من استهلاك لقدرات النظام وقدرة المعالج والبطارية معا.

النسخ الخام دوما تكون هي الافضل والاسرع وهذا هو الحال مع متصفحنا الذي يبدو انه سينال حظه من المعجبين وهو المتصفح MxNitro الابن المدلل للمتصفح الراقي Maxthon الذي لم يكن له من الحظ نصيب.

فقد قامت شركة Maxthon باطلاق متصفحها الوليد MxNitro وعنونة خبر الاعلان عنه بانه اسرع المتصفحات على مستوي العالم, فقد ظننا ان هذا الاعلان ماهو الا تسويق تجاري فلانتخيل ان يكون هناك متصفح اسرع من الكبار “جوجل كروم وفايرفوكس” الا ان التجرية العملية له اثبتت بانه هناك امل بان نستخدم متصفح يمكن وصفه بالمتصفح الخام البكر.

امور منطقية ستجعله الاسرع, غياب الملحقات البرمجية والاضافات التي تملأ سوق اضافات جوجل كروم وفايرفوكس ستعمل على تعزيز ادائه السريع بعدم استهلاكه للرام والمعالج كما ان تصميمه جميل وهاديء ومختلف عن باقي المتصفحات.

التجربة خير برهان وماعليك الا تحميله ومقارنة الاداء عند تصفح الانترنت والمواقع. فان لم يلاقي استحسانك فخيار الحذف Uninstall موجود.

لتحميل المتصفح من موقعه الرسمي

تحميل

عربي تك

قد يهمك :   لن تخطيء بالاملاء "الانجليزي" بعد الان
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.