عربي تك
التقنية بعيون رقمية

متصفح اوبرا الجديد بميزة توفير طاقة البطارية

ومن لايعاني من سرعة نفاذ طاقة بطارية جهاز اللابتوب؟
شاحن اللابتوب هو الرفيق ويكاد لايبتعد كثيرا عن الجهاز اينما كان حتى لو كنت تستخدمه داخل المنزل, ليفقد جهاز اللابتوب وصفه الاصيل بانه جهاز متنقل ومحمول ليصبح جهاز مربوط ويصعب التنقل به !

ثمة وسائل كثيرة بعضها مجدي تعمل على توفير طاقة البطارية في محاولة لتخفيض كمية استهلاكها وهي الوسائل التي طالما نلجأ اليها كلما كنا بصدد السفر او الترحال, المدة الزمنية وان قصرت بين المنزل والمطار وحتى الوصول الى محطتنا الجديدة لاتسعفنا في الاستمرار باستخدام اللابتوب.

شركة اوبرا كانت من اوائل الشركات التي تنبهت لهذا الامر ويالقدر الذي تستهلكه المتصفحات في العموم من طاقة البطارية, وكانت بدورها سباقة الى اضافة ميزة جديدة لمتصفحهاالشهير Opera وفي اخر اصداراته تمكنه من توفير مايزيد عن 50% من طاقة البطارية التي يستهلكها بالوضع الافتراضي.

تحميلك للاصدار الاخير من متصفح اوبرا يكفي لان تلاحط الفرق في كمية استهلاك الطاقة,الميزة الجديدة تعمل على ضبط نشاط التبويبات الخلفية وايقاف عمل الاضافات التي يحتاج اليها المستخدم وتقليل معدل عرض الفيديو الى 30 اطار في الثانية والكثير من المزيا التي من شأنها تخفيف حجم استهلاك طاقة البطارية.

الفيديو الاستعراضي هنا لجهازين ببطارية ممتلئة قامو بنفس الجهد لتصفح الانترنت فيما تمكن الجهاز الذي يعمل بمتصفح اوبرا الاصدار الاخير من الاستمرار في العمل لمدة تزيد كثيرا عن الجهاز الثاني.

لتحميل اخر اصدارات المتصفح اوبرا
Opera

قد يهمك :   تحميل Internet Download Manager تثبيت صامت ومفعل - اخر اصدار
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.