أخبار الموبايلات

ما هي تطبيقات التداول التي تحتاجها؟

لقد تغير أسلوبنا في التداول كثيرًا على مدى العشرين عامًا. مع تطور الإنترنت والبدء باستخدامه على نطاق أوسع، أصبح من الممكن الاستثمار في الأسهم والسلع والعملات بشكل أسهل ومن المنزل. وتزايد عدد المتداولين عبر تطبيقات الهاتف النقال على مدى السنوات العشر الماضية مع ظهور الهواتف الذكية، حيث تُعتبر وسيلة رائعة للبدء بالتداول وجعلها أكثر سهولة من خلال التطبيقات التالية.

MetaTrader 4

تٌعتبر هذه المنصة من أكثر منصات التداول شعبية في العالم، حيث تقدم طريقة قوية وسهلة الاستخدام للتداول. ومنذ ظهورها عام 2005، حافظت على شعبيتها بالرغم من إطلاق منصة MetaTrader 5 لاحقاً. يمكنك الآن تحميل منصة MetaTrader 4 للجوال، مما يتيح لك التحكم في حسابك من أي مكان وزمان. تتوفر منصة Metatrader 4 في Equiti لأجهزة iOS وأندرويد وويندوز.

Stock Market Simulator

من الأفضل دائماً للمتداولين الجدد الراغبين في الاستثمار بالأسهم والسندات، التدرب على التداول قبل الدخول في الأسواق الحقيقية والمخاطرة برأس المال. . يسمح تطبيق Stock Market Simulator للمستخدمين باستثمار الأموال الافتراضية وتشغيل نسخة مماثلة لسوق الأسهم دون المخاطرة بأي أموال حقيقية.

Yahoo! Finance

ليس من المستغرب لتطبيقYahoo! Finance  أنه أصبح تطبيقاً ضرورياً لمواكبة آخر الأحداث الاقتصادية.  فاستلام الإشعارات وسهولة استخدام واجهة المستخدم تجعل المتداولين على اطلاع دائم بالأسواق بكل سهولة. فهو مصمم لتقديم تجربة مخصصة للمستخدم ومن الممكن مزامنة الأسعار والحسابات من أجهزة مختلفة.

Acorns

Acorns هو تطبيق آخر رائع للاستثمار للمبتدئين. يمكنك ربط التطبيق بحسابك المصرفي وسيقوم بتتبع نفقاتك اليومية، مع تقريب عمليات الشراء إلى أقرب رقم صحيح. بعد ذلك يتم إرسال المبلغ المدور إلى حساب Acorns الخاص بك للاستثمار ويمكن استخدامه يدويًا أو آلياً لإنشاء محفظة أسهم وسندات استنادًا إلى الاستبيان الذي تجيب عليه عند إعداد الحساب.

تطبيق التقويم الاقتصادي

يعتبر التقويم الاقتصادي هام جداً للمتداولين لإنشاء خطة تداول ناجحة بناءً على الأحداث المالية الهامة المقبلة. يمكنك استخدام إحدى تطبيقات التقويم الاقتصادي لجدولة الأحداث الهامة وقت حدوثها وتفعيل وضع التنبيه على هاتفك النقال لتذكيرك بموعد الحدث.

هناك العديد من التطبيقات المفيدة. أي منها تستخدمها بانتظام؟

التعليقات مغلقة.