ما هو الـ NFT؟ وكيف يمكنك كسب آلاف الدولارات من هذه التقنية الحديثة

الرموز الغير قابلة للاستبدال، أو كما يعرفهم معظم الناس بـ NFT، حيث كانت منتشرة عبر الإنترنت منذ مدة وفي هذه الأيام أصبح الجميع يهتم بها. ربما تكون قد سمعت أو قرأت عن منشئي NFT أو المستثمرين الذين صنعوا أرقامًا مذهلة غيرت حياتهم إلى الأبد. على سبيل المثال، حطمت شركة Beeple’s NFT الإنترنت عندما بيعت بحوالي 69 مليون دولار. تعمل مثل هذه الأمثلة على تغيير الطريقة التي ينظر بها العالم إلى هذه المقتنيات الرقمية المميزة.

كثير من الناس الذين سمعوا عن الـ NFT أو قرأوا عن هذا الموضوع يتطلعون الآن إلى وضع أقدامهم في الماء لركوب هذه الموجة. لا يوجد ما يدعو للقلق، فالقارب لم يبحر حتى الآن. سنبحث في 3 طرق مختلفة لكسب المال باستخدام NFTs. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون عن هذه الثورة الرقمية الجديدة، ففي هذا الموضوع عبر موقع عربي تك سننظر أولاً في ماهية الـ NFT؟.

ما هي ثورة الـ NFT؟

يشير NFT (Non-Fungible Token) إلى أصل تشفير لا يمكن إعادة إنتاجه أو تغييره أو استبداله. يرى معظم الناس هذه الرموز الرقمية على أنها المكافئ الرقمي للعمل الفني في مجموعة خاصة، حيث تكون كل قطعة فنية في المجموعة فريدة ولها قيمتها الخاصة. تمامًا مثل اللوحات الفنية الفريدة، حيث يمكن بيع NFTs مقابل المال أو العملات المشفرة. تجدر الإشارة إلى أن نقل أصول الرمز المميز الغير قابل للاسترداد، تمامًا مثل أي عملية نقل أخرى لأصول التشفير، سيتم تسجيلها على blockchain. يحدد هذا أيضًا من هو المالك الحالي لـ NFT.

ثورة الـ NFT

جميع NFTs مرتبطة بأصل رقمي (أو أحيانًا أصل مادي) للمالك الأصلي. من الناحية الفنية، يمكن تحويل أي شيء يمكن أن يوجد في شكل رقمي إلى NFT، بما في ذلك الصور وتغريدات Twitter الشهيرة ومنشورات Facebook وغير ذلك الكثير إلى NFTs وبيعها من قبل أي شخص. حيث قام الرئيس التنفيذي لشركة تويتر ببيع أول تغيردة على الموقع بمبلغ وصل إلى 2.9 مليون دولار أمريكي، وذلك باستخدام الثورة الرقمية الجديدة NFT. قد تتساءل ما الذي يعطي قيمة NFT؟، وما الذي يعطي قيمة كل قطعة فنية فريدة بالضبط؟ وباختصار، فإن مصلحة المستهلك هي التي تحرك قيمة NFTs. يمكننا أيضًا مقارنة NFTs ببطاقات التداول، حيث تؤثر ندرة وقاعدة المستهلكين المهتمين على قيمتها. دعنا ننتقل ونلقي نظرة على 3 طرق شائعة لكسب المال باستخدام NFTs.

طرق تحقيق المال من خلال الثورة الرقمية الحديثة NFT

هذه هي الطرق الأساسية التي يمكن من خلالها تحقيق ثروة كبيرة من خلال هذه التقنية الرقمية الجديد. فقط قم بالتعرف على هذه الطرق وآمل أن تشق طريقك إلى الثراء من خلالها وتحقق مكسب كبير من خلالها.

إنشاء وبيع NFTs

هل ترى نفسك كمبدع؟ هل تعتقد أنه يمكنك إنشاء شيء يمكنك تحقيق الدخل منه؟ يمكنك كسب المال عن طريق بيع أعمالك كـ NFTs. يمكنك إنشاء أي شيء رقمي وبيعه على أنه NFTs. سواء من الفن الرقمي الأصلي ومقاطع الفيديو والميمات والموسيقى ومقاطع الصوت وغير ذلك الكثير. فهناك شخص ما في مدينة نيويورك باع تسجيلًا لفرسته على أنه NFT!. غريب أليس كذلك!!.

هناك فرص لا حصر لها في العالم الرقمي للربح وتحقيق مبالغ لا بأس بها. ومع ذلك، إذا كنت تعتقد حقًا أن هذه هي أفضل طريقة لكسب المال باستخدام NFTs، فنحن نوصيك بالاتصال بشخص يمكنه الترويج لـ NFTs أو مشروعات التشفير، مثل الجهة الممولة Crypto PR Marketing Agency.

شراء وبيع NFTs

يمكنك البدء في تداول NFT، تمامًا مثل تداول الأشخاص للعملات المشفرة. إذا كان بإمكانك الاستثمار في NFTs عن طريق شرائها في الوقت المناسب، فيجب أن تكون قادرًا على بيعها في وقت لاحق لتحقيق الربح. حقق الناس ثروات من خلال تداول أصول التشفير، بما في ذلك NFTs. على سبيل المثال، قام جامع الأعمال الفنية بابلو رودريغيز-فرايل بقلب سعر لوحة فنية رقمية من Beeple بما يقرب من 1000 ضعف سعرها الأولي في أقل من نصف عام!.

ثورة الـ NFT 1

فيما قام شخص آخر بشراء صورة قرد وفيما بعد اكتشف انها صورة نادرة حيث قام بشرائها بسعر 800 دولار، ومن ثم قام ببيعها فيما بعد بمبلغ 18 ألف دولار أمريكي!!. على الرغم من أنه تقدر قيمة بعض NFTs بالملايين، فإن بعضها لا قيمة له في الأساس وقيمته هو صفر. بصفتك متداولًا أو جامعًا للـ NFT، يجب أن تكون قادرًا على النظر إلى NFTs بعين ناقدة لاحتمالات جني الأموال عن طريق إعادة بيعها في المستقبل.

الاستثمار في NFT أو الرمز غير قابل للاسترداد

طريقة سهلة لكسب المال باستخدام NFTs هي من خلال الاستثمار في الشركات الناشئة. بمرور الوقت، أثبتت NFT أنها موجودة لتبقى وليست مجرد اتجاه تشفير سريع. تُظهر التطبيقات المتعددة لـ NFTs في مختلف الصناعات أن هناك العديد من الشركات الناشئة الواعدة في NFT التي تعرض ابتكارات رائعة في العالم الرقمي.

نظرًا لأن المزيد والمزيد من الأفراد والشركات يستثمرون في NFTs، أصبحت هذه الأصول الرقمية أكثر انتشارًا. في الوقت الحالي، قد يكون إنشاء NFTs ومقتنيات التداول وحتى الألعاب هو الذي يحدد السرعة ولكن يمكننا أن نتوقع رؤية المزيد من الطرق التي يمكننا من خلالها كسب المال من خلال NFT. تمامًا كما هو الحال مع كل فرصة استثمارية أخرى، فإن الاستثمار في الشركات الناشئة NFT يحمل معه بعض المخاطر. لذلك، من المهم البحث على نطاق واسع والاستثمار بحكمة.

Advertisements

مقالات قد تهمك
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.