أخبار الموبايلات

ما قامت به شركة آبل لأجل مستخدمي هواتفها الآيفون ـ 50 دولار كهدية !

طبعا بعد ما قامت به شركة آبل من إبطاء لقدرات هواتفها الآيفون القديمة، بما في ذلك هاتف آيفون 6 و آيفون 7 و قد حدث ذلك بعد أن قام المستخدمين لها بتحديث النظام، حيث إستغلت شركة آبل الفرصة و عملت على خفض في قدرات و سرعة نظامها بحجة الحفاظ على عمر البطارية لمدة أكبر. لكن المتسخدمين كان لهم رأي آخر، حيث كان لهم رد جد قوي ضد شركة آبل.

ما قامت به شركة آبل لأجل مستخدمي هواتفها الآيفون ـ 50 دولار كهدية !

هدية الـ 50 دولار

بطبيعة الحال فبعد أن تم تداول هذا الخبر بين جل المستخدمين، بدأوا برفع شكاوى و دعوات قضائية على الشركة. و ذلك لأن الشركة قامت بهذه الخطوة دون إعلام المستخدم مسبقا و دون الأخذ برأيه. السبب الذي أدى إلى الإعتقاد بأن هذه الشركة قامت بفعلتها بهذف دفع المستخدمين لشراء هواتف الآيفون الجديدة.

إذن، و بعد أن كبر عدد المشتكين، كان لابد من الشركة أن تقوم بتبرير ما قامت به و ليس هذا فقط بل الإعتذار كذلك من المستخدمين. و فعلا هذا ما قامت به الشركة على الفور، حيث عملت على الإعتذار من كل مستخدمي هواتفها و تفسير الأمر لهم كذلك على أنه يصب في مصلحتهم و أنها إلتجأت لخفض في قدرات الهاتف على أمل الحفاظ على البطارية و تمديد عمرها.

و لذلك، صاحب إعتذار شركة آبل أن قامت بتقديم هدية لمستخدميها، و كانت الهدية تخص خصم بقيمة 50 دولار على كل عملية تغيير البطارية، بحيث أنه ثمن تغيير البطارية كان بقيمة 79 دولار و ثم خفضه بنسبة 50 دولار ليصبح 29 دولار فقط و ذلك على مستوى المتاجر الرسمية التابعة للشركة. و ليس هذا فقط بل إن الشركة قد تعهدت بتحديث نظامها من أجل التركيز على حالة البطارية أكثر.

التعليقات مغلقة.