ما سبب بيان “تطبيق توكلنا لا يعمل على هواوي”؟ ما الذي تعمل الشركة لضمان حسن سير التطبيق؟

تم تقديم تطبيق توكلنا للعالم من قبل الشرق الأوسط للتغلب على فيروس كورونا. تم تطوير التطبيق لجعل وضع الفيروس الحالي في الإمارات العربية المتحدة وممالك الشرق الأوسط الأخرى أقل خطورة. لا تطبيق توكلنا لا يعمل على هواوي ولكن هذا استثناء لعدد قليل من هواتف Huawei وليس لطرز Huawei بأكملها. ومع ذلك ، فإن التطبيق لديه الكثير من الخدمات لتقديمها.

ما هي خدمات تطبيق توكلنا؟

تم تصميم تطبيق توكلنا للأشخاص الذين يعيشون في دول الشرق الأوسط مثل الإمارات العربية المتحدة وغيرها من الممالك. تم تصميم التطبيق لمنح تصاريح للأشخاص للتحرك داخل وخارج البلاد أو للدخول إلى مركز تجاري أو شركة أو حديقة. يقدم التطبيق تفاصيل حول الحالة الصحية الحالية للشخص سواء كان ذلك الشخص طبيعيًا أو مصابًا بالفيروس. أيضًا ، يمكن إجراء حجوزات لـ COVID-19 وسيخبرك التطبيق إذا كنت بحاجة إلى أي تطعيمات معززة أم لا.

التطبيق إلزامي على الهواتف لسكان ممالك الشرق الأوسط والأشخاص الذين يسافرون إلى دول الشرق الأوسط. التطبيق متاح بسهولة ويمكن تنزيله مجانًا.

هل تطبيق Tawakkalna لا ينطبق على Huawei؟

تطبيق Tawakkalna متاح بسهولة لمستخدمي Huawei. ولكن هنا هو التطور ، التطبيق لا يعمل بشكل صحيح على كل هاتف Huawei. هناك استثناء لبعض هواتف Huawei حيث لا يعمل التطبيق بسلاسة على AppGallery الخاصة بهم. بالطبع هذا الشيء بمعرفة شركة Huawei. تحتوي نماذج الهواتف القليلة هذه على تطبيقات بديلة أخرى أيضًا. لكن الشركة تفكر في فرز هذه المشكلات البسيطة بحيث لا تشكل أي مشكلة لمستخدمي Huawei.

ما الذي تخطط له شركة Huawei للعمل السلس لتطبيق Tawakkalna على هواتف Huawei؟

بالطبع ، التطبيق يعمل بكفاءة وبشكل صحيح على معظم هواتف Huawei. رغم ذلك ، هناك بعض الهواتف التي يعرض فيها التطبيق مشكلات بسيطة. هذه ليست القضايا الرئيسية لذلك لا داعي للتأكيد عليها. ومع ذلك ، تحاول الشركة حل هذه المشكلات. تبحث الشركة في التفاصيل ويمكن أن تكون هذه المشكلات البسيطة في التطبيق التي لا تعمل بشكل صحيح بسبب مشكلات التخزين على الهاتف.

لذلك ، إذا كان التطبيق لا يعمل على هاتف Huawei الخاص بك بسلاسة ، فقم بإيقاف تشغيل الهاتف وإعادة تشغيله. يمكن أن يكون هذا هو الحل الرئيسي للعمل غير السليم للتطبيق. لم تتم ملاحظة مثل هذه المشكلات الرئيسية في عمل تطبيق Tawakkalna على هواتف Huawei ، لذلك من الآمن أن نقول إن التطبيق متاح لجميع هواتف Huawei ولا توجد مشكلة كبيرة يتم ملاحظتها.

الخاتمة

في هذا المقال بالذات ، ناقشنا تطبيق توكلنا وعمله. يوصى بشدة بالتطبيق لأن خدماته تصل إلى المستوى المطلوب وهي حاجة شعب دولة الإمارات العربية المتحدة. يمكن تفسير سبب عدم عمل تطبيق Tawakkalna على Huawei بناءً على بعض المشكلات البسيطة التي تؤدي إلى عمل التطبيق بشكل غير لائق وغير سلس. لذلك إذا كنت ترغب في زيارة المملكة العربية السعودية أو كنت ترغب في السفر أو الإقامة هناك ، فعليك تنزيل هذا التطبيق على هاتفك لتحديث حالتك الصحية. لأن هذا هو الطريق إلى الدخول إلى مختلف المراكز التجارية والمكاتب والأماكن العامة الأخرى. لذا فإن هذا التطبيق هو حاجة الساعة لشعب المملكة العربية السعودية للاحتفال بإنقاذهم من الوباء. حتى تتمكن من تنزيله وتثبيته بسهولة باتباع بضع خطوات بسيطة.

Advertisements

التعليقات مغلقة.