عربي تك
التقنية بعيون رقمية

لينوفو تكشف عن هاتف جديد بسعر 105 دولار

بعد أن كشفت شركة شياومي قبل أيام عن هاتفها الجديد Redmi 3 لأصحاب الميزانية المحدودة، ردت جارتها الشركة الصينية لينوفو بهاتف جديد “Lemon 3” الذي سيأتي بنفس السعر 105 دولار لينافس هاتف شياومي ، حيث بجانب السعر المشابه ياتي أيضاً كلا الهاتفين بمواصفات متشابهة.

يأتي هاتف لينوفو الجديد بشاشة بقياس 5 بوصة بجودة عالية “Full HD” ومزود بمعالج “Snapdragon 616” وبذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا بايت،وسعة تخزينة 16 جيجا بايت، وكذلك بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغا بيكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغا بيكسل ، ويأتي الهاتف مزوداً ببطارية بسعة 2750 ميلي أمبير.

فعلى الرغم أن هاتف لينوفو متوسط الميزانية يوفر دقة شاشة عالية مقارنة بهاتف شياومي Redmi 3 الذي يأتي بشاشة بدقة 720p ، لكن يتفوق هاتف شياومي بالبطارية الضخمة التي تأتي بسعة 4100 ميلي أمبير، ليعطى ما يقارب يومين على الأقل من الاستخدام المتواصل، ليعطى المجال للمستهلك أن يفاضل بين كلا الهاتفين على حسب ما يحتاجه.

ومع أن لينوفو لم تكشف هل ستطلق هاتفها الجديد في سوق أخر غير سوق الصين، ألا أنه بالطبع سيكون من المثير للأهتمام أن نرى منافسة للشركات على هواتف متوسطة الميزانية ، لتوفير أفضل عتاد للهواتف بسعر منخفض جداً ، والمستفيد بالطبع من هذه المنافسة في المقام الأول المستهلك.

المصدر

قد يهمك :   اسعار هاتفي هواوي P9 و P9 Plus في السعودية
الزوار يقرأون الان
2 تعليقات
  1. hadeel mahmoud يقول

    لو سمحتو ممكن أعرف كم سعر هاتف لينوفا الجديد بالدينار مكتوب هو بالدولار 105

    1. عيسى مسلّم يقول

      75 دينار اردني

التعليقات مغلقة.