أخبار الموبايلات

أفضل التطبيقات البديلة للوحة المفاتيح الخاصة بهاتفك قم بتجربتها الأن واستبدل اللوحة التقليدية

جدد هاتفك وحمل تطبيق لوحة مفاتيح جديد

قد نصاب بالملل أحيانا من التطبيقات الافتراضية في هواتفنا الخاصة بلوحة المفاتيح , حيث ربما نجده بطيء نوعا ما أو قد يكون لوحة المفاتيح بدائي, وفيما يلى سنعرض عليكم مجموعه رائعة من التطبيقات الخاصة بلوحة المفاتيح التي سوف تقوم بتسريع الأوامر في لوحة المفاتيح الخاص بهاتفك لتتمتع بسهوله في التنقل والكتابة وإمكانيات أخرى زائده على حسب كُل تطبيق ومميزاته .

SwiftKey

هذا التطبيق واحدة من أهم برامج لوحة المفاتيح حيث يتميز بأكثر من شكل للوحه المفاتيح , كما يتميز بتعدد اللغات به ,ومن مميزات تلك التطبيق أنه يوفر لك وقت كبيرا حيث يُضيف لك أكثر الكلمات استخداما منك في خاصية الاقتراح للكلمات.

لوحة مفاتيح SwiftKey

BlackBerry Keyboard

لوحة المفاتيح  هذه يشبه إلى حد كبير كيبورد هواتف بلاك بيري من حيث التصميم, فمن مميزات هذا التطبيق أنه يُمكنك الضغط على حروف الكيبورد وسحب الحروف بسحبه واحده لتكوين كلام مفيد.

لوحة مفاتيح BlackBerry

Minuum

يختلف هذا التطبيق قليلا عن باقي التطبيقات الخاصة بنفس المجال , فهو يتميز بطرق أذكى في تخمين الكلمات التي تُريد كتابتها وبالتالي سرعه في الكتابة أكثر ,كما يتميز بقائمة للصور التعبيرية الرائعة ,والشيء السيء  في هذا التطبيق أنه يُتيح بعض المميزات برسوم حوالى 3 دولار لكن تُتيحها  مجانا لمدة 30 يوم ثم بعدها يطلب منك الرسوم حتى يُتيح لك بعض المميزات الخاصة .

لوحة مفاتيح Minuum

Chrooma

قد يكون أقل المعروفين , لكنه من أفضل  البرامج المتخصصة في هذا المجال , ويتمتع بخاصية الذكاء في تكوين الكلام , وأيضا استعمال الحروف بشكل فردى وقائمة رموز تعبيريه متميزة  , هذا البرنامج به بعض الميزات برسوم بسيطة.

لوحة مفاتيح Chrooma

Tenor GIF Keyboard

هذا التطبيق يختلف كٌليا عن سابقيه , فهو الأكثر مرحا بينهم , فهو بجانب أنه كيبورد عادى فهو يحتوى خاصيه الصور المتحركة المُناسبة لكثير من المواقف وليس ذلك فقط بل أنه بمجرد أن تكتب  # وبجانبها الموقف سيظهر لك بسرعه كبيرة أي أنه لن تنتظر كثير للتحميل.

لوحة مفاتيح GIF Tenor

Advertisement

الزوار يقرأون الان

شارك في التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.