أخبار الموبايلات

لن يستطيع أحد فتح هاتفك بعد الآن – لن يجد مكان وضع الباسوورد حتى إن كان يعرفه

السلام عليكم، في هذه المقالة إن شاء الله سنتعرف على تطبيق خطير صراحة، يستحق 5 نجوم، تطبيق جاء بفكرة رائعة توفر أمانا لأصحاب الهواتف الذكية، و التطبيق يدعى Knock Lock و هو خاص لقفل شاشة الهاتف بطريقة آمنة و مختلفة تماما.

 Knock Lock

تطبيق مميز عن باقي التطبيقات التي تختص بقفل الشاشة و آمان الهاتف، حيث أنه يوفر أمانا لخصوصيتك بطريقة لن تخطر على بال المتطفلين و المستخدمين العاديين، فبالتأكيد ستتساءلون عن كيفية إشتغال هذا التطبيق ؟ طريقته في الإشتغال جد بسيطة، كل ما في الأمر أنه يقوم بإزالة مكان وضع الباسوورد أو كلمة السر و بالتالي لن يتمكن أي أحد من الدخول إلى هاتفك و لو كان يعرفها.

ننتقل الآن لشرح طريقة ضبط تطبيق Knock Lock كي يشتغل بدون مشاكل:

فبعد تحميل التطبيق ستقوم بفتحi بالطريقة العادية، ثم ستقوم عندها بالضغط على Get Started، الآن سيطلب منك التطبيق إدخال باسوورد من 4 أحرف من إختيارك.

و بعد إختيارك للباسوورد، سيوجهك التطبيق للإجابة على بعض الأسئلة البسيطة، التي ستستعملها لفتح هاتفك في حال قد نسيت الباسوورد، و في الأخير يأتي وقت إختيار الخلفية و التعديل عليها بإضافة التوقيت.

و الآن قد تمت العملية بنجاح، فعندما سيرغب شخص ما بالدخول إلى هاتفك لن يجد مكان إدخال الباسوورد و بالتالي سيحتار و لن يستطيع الولوج إلى ملفاتك ثم سيرجع الهاتف لمكانه، فلإدخال الباسوورد يكفي أن تقوم بالضغط على الأجزاء الخاصة بالأحرف التي قمت بإختيارها في الأول.

تحميل التطبيق

Advertisement

الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.