عربي تك
أخبار الموبايلات - تطبيقات اندرويد

جهاز ايزى بوكس Easybox بديل رسيفر بي إن سبورت

لمشاهدة قنوات بي إن سبورت وابوظبي الرياضية واكثر من 1000 قناة عربية بدون اشتراك

لايغيب عنا وعنكم وسائل المشاهدة المتوفرة في ظل القيود المفروضة على باقة قنوات بي إن سبورت وايا كانت تلك الوسائل سواءا عبر الانترنت او تطبيقات الهاتف الجوال او الرسيفرات التي تعمل ووفق تقنية IPTV التي يتوفر معها اشتراكات مجانية تتيح مشاهدة جميع القنوات المشفرة بما فيها beIN وابوظبي الرياضية وحتى باقة قنوات OSN الشهيرة والـ MBC Pro Sports.

ولايغيب عنا هنا الاشارة الى ان تقنية البث عبر الانترنت IPTV تعتمد في مقامها الاول على سرعة الاتصال التي تشترط في اغلب الاحوال ان لاتقل عن 4 ميجابت في الثانية ويفضل ان تكون اعلى من ذلك كي لايواجه المستخدم والمشاهد اية مشاكل “التقطيع” التي تحدث في غالب الاوقات.

كنا وفي مقالات سابقة استعرضنا الرسيفر الشعبي Spider ومزاياه في عدد الاشتراكات المدمجة سلفا وآلية عمل هذا الرسيفر في مشاهدة قنوات beIN بجودات العرض المختلفة التي يدعمها الرسيفر.
لكننا هنا مع وسيط عرض جديد لم يسبق لنا الحديث حوله, وهو جهاز ايزى بوكس Easybox بديل رسيفر beIN والقنوات المشفرة بالعموم.

جهاز ايزى بوكس Easybox بديل رسيفر بي إن سبورت

بعد تجربة عملية للجهاز ايزى بوكس Easybox والتعاطي معه بشكل مباشر, يمكننا تقييمة بخمسة نجمات, في الوقت الذي كنا نشيع فيه حول جهاز سبايدر وبكونه الافضل شعبيا “ومايزال” , نميل في الوصف الان الى القول يأن جهاز ايزى بوكس Easybox هو جهاز الطبقة الارستقراطية !!

فسعر الجهاز ليس بالسعر الذي في متناول العموم من المستخدمين حيث يبلغ 179 دولار ويضاف اليها مصاريف الشحن ليصل السعر الى 199 دولار, في مقابل ان جهاز سبايدر او تايجر او ماجيك لايزيد سعره عن 60 دولارا !

مالذي يميز جهاز ايزى بوكس Easybox

  • الجهاز او رسيفر Easybox TV يعمل بنظام IPTV ولاحاجة معه بتركيب طبق الاستقبال فيكفي توصيله بالانترنت ومشاهدة كافة القنوات العالمية والعربية بوضوح تام.
  • يمكن توصيله بالانترنت من خلال الكابل التقليدي او الواى فاى.
  • الجهاز يدعم 2 منفذ USB واحده في الخلف والثانية من الامام.
  • دعم تايم شيفت Time Shift.
  • يتم تحديث قائمة القنوات Channel list تتحديث تلقائيا من الانترنت وعبر الخوادم.
  • يتيح لك الجهاز مشاهدة جميع قنوات بي ان سبورت الرياضية واكثر من 1000 قناة عربية بدون اشتراك وعبر تقنية IPTV.
  • مشاهد جميع القنوات العربية وكذلك الامريكية والفرنسية وتلك التي لم يسبق لك وان رأيتها بوضوح عالي دون تقطيع اثناء الاستقبال.
  • تتضمن قائمة القونوات اكثر من 1000 قناة فى انتظارك.
  • الميزة الاهم في فترة الضمان, حيث ستتمكن من استعادة اموالك خلال فترة 30 يوما حال لم تكن راضيا عن اداء الجهاز.
  • دعم كامل لتشغيل اليوتيوب وكودي XMBC/Kodi.
قد يهمك :   حظر او الغاء الحظر عن ارقام الهواتف على تطبيق المكالمات جوجل دو

سعر جهاز ايزى بوكس Easybox

كما اسلفنا, فسعر الجهاز مع الشحن 199 دولار مع اشتراك لمدة سنة كاملة قابلة للتجديد لعام اخر بسعر 140 دولار او مايعادل 12 دولار شهريا.

لزيارة موقع جهاز ايزى بوكس Easybox ولمزيد من التفاصيل

شارك في التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.