عربي تك
التقنية بعيون رقمية

CCleaner Professional

لماذا عليك التخلص من الـ Junk Files ؟

قد تكون قد واجهت هذا المصطلح كثيرا سواءا على نظام التشغيل ويندوز او على هاتفك المحمول والتطبيقات التي تعمل على تحرير المساحات المشغولة بالملفات العشوائية.

ملفات الـ Junk او مايعرف باسم النفايات او الخردة, تندرج تحتها الكثير من توابع مخلفات البرامج والتطبيقات وكل مالايلزم على الاطلاق, كالملفات المؤقتة وملفات الكاش التي تعمل تلك البرامج او تطبيقات المحمول على انشائها عند التشغيل, حتى المواقع التي نعمل على زيارتها , تقوم بدورها بترك الكثير من تلك الملفات والصور وملفات الجافا خلفها والتي لاتحتاج ولانحتاج لها عمليا بمرور الوقت, حيث تعمل تلك الملفات ومتى تجمعت على احتلال مساحات كبيرة من ذاكرة الهاتف الداخلية. وليس بالمتاح تحريرها الا بالاستعانة بالتطبيقات المتخصصة بهذا الامر.

ربما تكون قد استخدمت تطبيق Clean Master الشهير بتخليص الهواتف من ملفات الـ Junk. برغم مزايا ذلك التطبيق الا اننا نعرض هنا التطبيق المنافس به CCleaner Professional بحلته الاحترافية المجانية وبكامل مزاياه ايضا.

يتميز التطبيق CCleaner Professional بخفته وصغر حجمه مقارنة بـ Clean Master ويقوم بالمهمة بشكل غير معقد ودون ان يدخلك في تفاصيل قد لاتتمكن معها من اتخاذ قرار التنظيف من عدمه.
حيث يعمل على تنظيف الهاتف من تلك الملفات التي لن تتأثر بحذفها كليا.

التطبيق CCleaner Professional يستحق التجربة لخبرته في هذا المجال, وكل من قام بتجربة النسخة الخاصة به على انظمة الويندوز. سيدرك اهميته واحترافيته التي سيكون عليها على انظمة اندرويد.

تخلص من ملفات الـ Junk بتحميل التطبيق :
CCleaner Professional

قد يهمك :   فيسبوك معدل بثيمات ماتيريال ديزاين وبألوان متنوعة
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.