لعبة Call of Duty: Mobile متاحة الأن للتحميل على الأندرويد و iOS

Call of Duty: Mobile is Now Available

عندما نتحدث عن ألعاب الباتل رويال أول ما يتم ذكره هي لعبة PUBG و لعبة Fortnite حيث تمتلك هذه الألعاب شعبية كبيرة جدا, ومع ذلك ظهرت لعبة جديدة وهي لعبة Call of Duty: Mobile ومتاحة الأن للتحميل على الأندرويد و iOS وتعتبر هذه اللعبة من أشهر الالعاب على أجهزة البلايستيشن ويمكنك تحميلها الأن بكل سهولة بعد الإطلاق الرسمى للعبة .

شارك بالنشر على مواقع التواصل

لعبة Call of Duty: Mobile متاحة الأن للتحميل على الأندرويد و iOS

قامت شركة Activision  بالتعاون مع شركة Tencent بإطلاق لعبة Call of Duty: Mobile للهواتف الذكية وتم إضافة داخل اللعبة العديد من الخرائط المأخوذة من لعبة Modern Warfare ولعبة Black Ops, وبخلاف ذلك تم إضافة أكثر من شكل للعب حيث يمكنك اللعب كباتل رويال حيث تقوم باللعب ضد 100 لاعب ويجب عليك البقاء للنهاية .

يوجد أيضا مود الزومبى حيث يمكنك اللعب أونلاين مع 5 أشخاص بالإضافة إلى Hardpoint, Deathmatch, Domination, Frontline, سابقاً كانت اللعبة فى وضع البيتا لمدة 6 أشهر لكن الأن تم إطلاقها بشكل رسمى .

فى رأيى الشخصى تقدم اللعبة تجربة جيدة جدا مثل لعبة PUBG و Fortnite بالإضافة إلى أن الجرافيك أفضل بالمقارنة بينهم ,يمكنك الان تحميل اللعبة على الأندرويد و iOS, جدير بالذكر أن حجم اللعبة يبلغ حوالى 1.5 جيجا .

Android / للأندرويد

Download

iOS / أجهزة الأيفون والأيباد

Download

 

Advertisement

إقرأ أيضًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.