عربي تك
أخبار الموبايلات - تطبيقات اندرويد

لتوفير طاقة بطارية الهاتف الجوال .. لاتحذف الفيسبوك

ليس بالامر المنطقي ان نجد كثير من المواقع العربية منها والاجنبية تكيل الاتهام لتطبيق الفيسبوك دون غيره من التطبيقات وكأنه الوحيد الذي يلتهم طاقة بطارية الهاتف الجوال ! ناصحين مستخدمي هذا التطبيق بضرورة حذفه من الهاتف الجوال كي يتم توفير مايزيد عن 20% من طاقة البطارية المهدرة والتي تعادل تشغيل الهاتف بمعدل ثلاث ساعات اضافية تقريبا.

نشرنا في الموضوع على الرابط هنا نقلا عن المصدر الاجنبي نصيحة بحذف التطبيق. وان كنا نقدر ان تصفح الفيسبوك عن طريق المتصفح سيقلل الطاقة التي يستنفذها تطبيق الفيسبوك. الا ان لنا قول آخر.

ندرك تماما ان لااحد سيستجيب لدعوة ة حذف التطبيق والاجدى ان نعرض النصيحة في كيفية ضبط عمل الهاتف لاطالة عمر طاقة البطارية لاطول فترة ممكنة في ظل وجود التطبيقات التي تعمل في الخلفية والتي هي اكثر من ان نذكرها هنا.

عليك كمستخدم ان تعمل على التعرف على قدرات بطارية هاتفك الجوال وان تلجأ الى الخيارات التي تتيح لك التمتع لهاتفك الحديث دون ان تفقد ايا من مزايا التقنيات الحديثة.

تخفيض اضاءة الشاشة سيعمل على توفير طاقة البطارية بالقدر الذي تم اتهام الفيسبوك بالتهامها!
لذلك نقول لتوفير طاقة بطارية الهاتف الجوال ..لاتحذف الفيسبوك بل اتبع بعضا مما كتبناه سابقا في كثير من الموضوعات, نذكر منها :

Hibernation Manager لاطالة عمر البطارية – روت
حافظ على عمر البطارية مع تطبيق Battery Saver Pro
لتوفير المزيد من طاقة البطارية للأندرويد

الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.