لا يمكن تسجيل الخروج من حساب Facebook؟ إليك أبرز الحلول لذلك

لا يمكن تسجيل الخروج من حساب Facebook ، لطالما كان Facebook حجر الأساس لوسائل التواصل الاجتماعي كما نعرفها، ولكنه أيضًا عرضة للفشل بين الحين والآخر. في الآونة الأخيرة، أكدت تقارير مستخدمين متعددة أن Facebook يواجه بالفعل مشكلات في فرز الأخطاء. ولكن أثناء محاولتهم إصلاح أحد التحديثات، يظهر خطأ آخر. يستخدم فيسبوك مليارات الأشخاص في جميع أنحاء العالم، والمشكلات الفنية ليست خارجة عن المألوف. ولكن حتى عندما يشعر عدد قليل منهم بالاضطراب، يلاحظ فيسبوك ذلك.

بينما ينشغل Facebook في إصلاح المشكلات في نهايتها، قد ترغب في التأكد من قيامك بكل ما يمكنك القيام به من جانبك للبقاء على يقين من أن المشكلة لا تنشأ من خطأ في هاتفك. وفي هذا المقال سنتحدث عن كيفية حل مشكلة لا يمكن تسجيل الخروج من حساب Facebook.

لا يمكن تسجيل الخروج من حساب Facebook؟ إليك أبرز الحلول لذلك

مشاكل تسجيل الدخول والخروج من Facebook ليست جديدة. على الرغم من أن الأخطاء في البرمجة تميل إلى أن تكون السبب الأكثر شيوعًا، إلا أنه يمكن أن تكون هناك أسباب شائعة أخرى لها أيضًا. على الأقل، يجب عليك التأكد من أن كل شيء قد تم وضعه في نصابك الصحيح. لذلك، إليك بعض الحلول لمشكلات تسجيل الخروج من Facebook للتأكد من أن المشكلة لا تنبع من هاتفك مباشرة.

انتظر حتى يصلح Facebook المشكلة

أول شيء يجب فعله هو ببساطة التحلي بالصبر والانتظار حتى انتهاء المشكلة. بالنظر إلى مدى حداثة آخر تحديثين، من الواضح أن Facebook يعمل جيدًا في إصلاح المشكلة، ويمكن أن يصدر تحديثًا آخر قريبًا بما يكفي للتخلص من المشكلة. حتى ذلك الوقت، إذا كنت تواجه هذه المشكلة، فقد تضطر إلى الاستمرار في تسجيل الدخول.

أعد تشغيل جهازك

يمكن حل بعض المشكلات بسهولة عن طريق إعادة تشغيل الجهاز. فلماذا لا نجربها قبل أن نضع أيدينا على أي حل آخر. أنت تعرف كيف تعيد تشغيل جهازك الذي تستخدمه، أليس كذلك؟

قم بتحديث تطبيق Facebook

أثناء انتظارك ، تأكد من البحث عن تحديثات التطبيق بين الحين والآخر. على الرغم من أن التحديث التلقائي للتطبيقات يتم تشغيله عادةً بشكل افتراضي، إلا أنه لا يزال يتعين عليك البحث عن تحديثات Facebook على App Store أو Play Store إذا لم يكن كذلك.

لا يمكن تسجيل الخروج من حساب Facebook

العودة إلى إصدار سابق من Facebook (Android)

إذا كانت مشكلات تسجيل الخروج من Facebook تنتقل إلى تطبيقات أخرى (حيث يمكن استخدام Facebook لتسجيل الدخول إلى الألعاب والتطبيقات الأخرى)، أو إذا كنت لا تريد انتظار Facebook لإصلاحها لك، فيمكنك ببساطة الرجوع إلى النسخة السابقة من فيسبوك.

للقيام بذلك، أولاً، قم بإلغاء تثبيت إصدار Facebook الحالي من جهاز Android الخاص بك. ثم قم بتنزيل وتثبيت إصدار سابق من التطبيق من الويب. قم ببساطة بإجراء بحث في Google عن Facebook APK ثم قم بتنزيل إصدار لا يقل عن شهر. منذ أن بدأ الإبلاغ عن المشكلة في أحدث الإصدارات، نوصي بتجربة الإصدار 320.0.034.118 أولاً (تم إصداره في 11 يونيو 2021) أو أقدم.

اقرأ أيضًا: طريقة إزالة الأجهزة الغريبة المتصلة بحساب فيسبوك | حماية Facebook

تأكد من أن لديك اتصال جيد بالإنترنت

في بعض الأحيان، قد يكون الشيء الأساسي مثل عدم الاتصال بالإنترنت هو سبب المشكلة. إذا لم تكن هناك وسيلة للتواصل مع الخوادم، فلن يسجل تطبيقك أوامرك. لذا، تأكد من أن لديك اتصال إنترنت لائق قبل تجربة أي إصلاحات أخرى.

فرض إيقاف اجباري لتطبيق Facebook

بسبب وجود أخطاء أو عدم وجود أخطاء، يمكن أن تتعطل التطبيقات من وقت لآخر، خاصة إذا كنت تستخدم تطبيقات محدثة على الأجهزة القديمة. عند حدوث مثل هذه الأشياء، يجب أن يكون الإجراء الأول هو إغلاق التطبيق من شاشة التطبيقات الحديثة. قد ترغب أيضًا في الانتقال إلى معلومات التطبيق وفرض إيقاف تشغيل تطبيق Facebook للتأكد من إيقاف تشغيله تمامًا. ثم افتح التطبيق مرة أخرى وحاول تسجيل الخروج مرة أخرى.

لا يمكن تسجيل الخروج من حساب Facebook 1

امسح ذاكرة التخزين المؤقت لتطبيق فيسبوك

يجب عليك أيضًا مسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق من هاتفك. حيث تخزن ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق المعلومات التي تتيح لك فتح الصفحات التي تمت زيارتها مسبقًا بشكل أسرع، ولكن هذا يعني أيضًا أن المشكلات التي نشأت من قبل يمكن أن تعود مرة أخرى إذا لم تقم بمسح ذاكرة التخزين المؤقت لتطبيق Facebook منذ فترة. يمكنك القيام بذلك من نفس شاشة معلومات التطبيق (الموضحة أعلاه) عن طريق النقر فوق التخزين وذاكرة التخزين المؤقت وتحديد مسح ذاكرة التخزين المؤقت.

لا يمكن تسجيل الخروج من حساب Facebook 2

اقرأ أيضًا: طريقة إخفاء حالة الاتصال نشط في تطبيق فيسبوك Facebook

تعطيل الإضافات إذا كنت تستخدم الحاسوب

بالنسبة لأولئك الذين يواجهون مشكلة في تسجيل الخروج من Facebook على متصفح سطح المكتب، يمكن أن تكون ملحقات الطرف الثالث أو الإضافات المثبتة على المتصفح مصدر مشاكلك. على الرغم من أن معظمها لا يسبب أي مشكلة، إلا أن ملحقات الجهات الخارجية في الغالب ليست متكاملة تمامًا مثل التطبيقات والإضافات الأصلية ويمكن أن تعيق الأداء السليم لبعض المواقع. قم بتعطيل إضافات مستعرض الويب الذي تستخدمه، فقط للتأكد من أنها ليست سبب المشكلة.

لا يمكن تسجيل الخروج من حساب Facebook 3

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.