عربي تك
التقنية بعيون رقمية

لاتُشغل نفسك برسالة “محافظ ومدير واتس اب” السَمِجَة

انا المدير احمد محسن محمد محافظ ومدير واتس اب وفيسبوك !!

رسالة اخرى اكثر سماجة من تلك التي سبقتها والتي اشرنا اليها منذ عام في الجزء السفلي من هذا المقال.
رسالة لاتنم الا عن ان كاتبها شخص تافه ومن يشلركها الاخرين شخص اتفه لم تعلمه الايام شيئا.

منشور جديد يتم تداولة بكثافة على تطبيق الواتساب !!

ولسنا هنا الا لنكرر نفس المقال القديم المنشور في يناير 2016

انا المدير محمد أديب صابوني محافظ ومدير واتس اب وفيسبوك !!
هل يعقل ان تبدأ رسالة بمثل هذه الصياغة من شركة محترمة ورأسمالها يقدر بالمليارات ؟ او ان لديها موظف برتبة محافظ!!! يراسل عملاء الشركة بهكذا اسلوب.
ليست الطامة في الرسالة ذاتها لكن في سذاجة من يتعاطى معها بمصداقية.

ماذلك الا ردا على استفسارات قد تلقيناها عبر البريد لبعض من زورانا الكرام يسألون فيها عن مصداقية تلك الرسالة وارتباطها بتفعيل خدمة مكالمات الفيديو التي ينتظر من ادارة الفيسبوك والواتس اب الاعلان عنها بشكل رسمي في الفترة القادمة.

بدورنا نقول كما اسلفنا في مواضيع سابقة بأن هذا ليس من سياسات الواتس اب في التواصل مع مستخدمي تطبيقها فلاتعمل على مراسلتهم ضمن التطبيق انما تعلن عن خدماتها الجديدة عبر وسائل الاعلام المختلفة, فكما كان الحال منذ بضعة ايام عند تمديد صلاحية استخدام الواتس اب مدى الحياة , قامت بالاعلان عن ذلك قبل ان تبدأ بحملة بارسال تبيهات “وليست رسائل” لاجهزة المستخدمين ولاتلزمهم فيها بالضغط هنا او هناك او تشترط اعادة ارسالة التبيه! الى احد لتمديد صلاحية التطبيق.

الرسالة التي وصلتنا نسخة منها والمعنونة باسم “محافظ الواتس اب” بحق هي اقل من ينظر اليها او قراءة محتواها السمج الصبياني الذي عهدناه من معدّها قبيل كل خدمة كبيرة تسعى الواتس اب لاطلاقها.
الرسالة ان قمت باعادة ارسالها لعشرة اشخاص او لمليون شخص. ذلك لن يقدم او يأخر في شيء.ولو تحول لون الشعار الى الازرق او الذهبي فكله عبث واضاعة لوقت المستخدم ليس اكثر.

Screenshot_2016-01-23-21-14-14

طريقة تفعيل خدمة مكالمات الفيديو غير معلوم آليتها حتى الان, فربما تأتي مع تحديث التطبيق او كما عهدناها منذ عام مع خدمة المكالمات الصوتية التي تبنّينا تقعيلها على تطبيقات زوار موقعنا في ذلك الوقت, كان ذلك عن طريق الاتصال بهم هاتفيا عبر الواتس اب لتفعيل هذه الخدمة لديهم.

قد تأتي خدمة مكالمات الفيديو كما كان حال المكالمات الصوتية لكنها يقينا لن تكون عبر الرسالة التالية:

لتكونوا على اطلاع بموعد اطلاق خدمة مكالمات الفيديو لاتبتعدو كثيرا عن متابعتنا.

قد يهمك :   تحميل التحديث الجديد لرسيفر HUMAX 1000S بي ان سبورتس برقم 1.02.02

التعليقات مغلقة.

الزوار يقرأون الان