أخبار الموبايلات

كيف يمكنك الوصول الى رسائل الواتساب التي تم حذفها من قبل مرسلها

كلنا يعرف المدة الزمنية التي يمكن من خلالها حذف رسالة الواتساب بعد ارسالها وحتى بعد ان يقرأها او يشاهد محتواها الطرف الاخر, مضي على هذه الميزة الكثير من الوقت الى ان قامت ادارة التطبيق بتعديل الفترة الزمنية التي يمكن للمستخدم من حذف الرسائل خلالها.

لاجديد حول هذه الميزة هذه الفترة الا ان جديدنا هو كيفية الوصول الى الرسائل التي استقبلتها على هاتفك الجوال وعبر تطبيق الواتساب ولم يتسنى لك قراءتها او مشاهدة محتواها لانشغالك بأمور اخرى اهم.

او ان تكون قد قرأت تلك الرسائل وتريد العودة اليها لاحقا لمشاركتها او لأي اسباب شخصية اخرى.

هناك طرق ووسائل للوصول والتعرف على الرسالة التي تم حذفها بعيد استلامك لها. لكنها في معظمها طرق تحتاح لصلاحية الروت التي قد يستصعب تنفيذها عند معظمم المستخدمين وطرقها ملتوية ومتشعبة لتتمكن من اصطياد الرسائل فور وصولها.

طريقتنا اليوم ليست يدوية وانما تعتمد على تطبيق مهم جدا ومدفوع القيمة “بالمجان” من شأنه ومن صميم مهامه ان يعمل على هاتفك الجوال الى جانب التطبيق الرسمي من الواتساب. مهمته الرئيسة ان يحتفظ لك بكل رسالة قبيل حذفها من التطبيق الرسمي. وله مهام اخرى نت اهمها تنظيف مجلد الواتساب من الرسائل والصور والفيديوهات المكررة التي تصلك من اكثر من شخص او جهة.

التطبيق محور حديثنا هنا هو WhatsDelete Pro بنسخته الاحترافية الخالية من الاعلانات الترويجية. سيعمل التطبيق على مراقبة عمل التطبيق الرسمي وكذلك الحال مع تطبيقات الواتساب المعدلة GBwhatsapp على سبيل المثال.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

اعمل اولا على تحميل التطبيق من الرابط التالي بحجم لايزيد عن 4 ميجابايت.
WhatsDelete Pro

عند تشغيل التطبيق اعمل على منحه الصلاحيات المطلوبة ليتمكن من اداء مهامه. ومن ثم سيعمل على عرض قائمة من التطبيقات المثبتة على هاتفك قم باختياؤ تطبيق الواتساب الرسمي او المعدل ومن ثم اغلق التطبيق ليعمل على مراقبة مايصلك من رسائل.

الجدير بالذكر ان التطبيق لن يتدخل الا في حال وصلتك رسالة ومن ثم تم حذفها. سيعرض لك مصدر الرسالة وماكانت تحتوي سواءا فيديو او صورة او نص او حتى ملف صوتي.. سيعرضها لك الى ان تعمل انت على حذفها يدويا من التطبيق WhatsDelete.

التطبيق لايحتاج الى تفعيل كالواتساب او يشترط ادخال رقم هاتفك, التطبيق ماهو الا مساند للتطبيق الرسمي في المهمة المذكورة اعلاه ويعمل على توفير المساحات المهدورة من ذاكرة التخزين المشغولة بالملفات المكررة.

تطبيق جدير بالتجربة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.