كيف تنقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر

أحد الأشياء الأكثر شيوعًا التي يحتاج إليها الأشخاص هو نقل الملفات من أجهزتهم الجوالة أو الأجهزة اللوحية إلى سطح المكتب وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. وأحيانًا ما تكون هذه الملفات صورة، وأحيانًا تكون أغنية، وفي أحيان كثيرة تكون أشياء أخرى، أي نوعًا ما من المستندات أو العروض التقديمية أو أي ملف آخر يحتاج إلى نقله. هناك في الواقع عدد غير قليل من الطرق لنقل الملفات من Android إلى الكمبيوتر (أو العكس) وسنلقي نظرة عليها هنا.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

كيفية نقل الملفات و التطبيقات من ذاكرة الهاتف الى كارت الميموري لحل مشكلة المساحة

AirDroid هو واحد من أكثر التطبيقات شعبية لنقل الملفات من الأندرويد إلى الحاسوب الشخصي. كما يمكن أن تفعل من خلاله أشياء أخرى أيضا. وتتضمن الميزات به إرسال واستقبال الرسائل القصيرة / الرسائل المتعددة الوسائط من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والاطلاع على إشعارات جهازك، وغير ذلك الكثير. ويمكنه أيضًا العثور على هاتف مفقود والتحكم في الكاميرا واستخدام التطبيقات. كما ستتمكن أيضًا من نقل الملفات إلى جهاز الكمبيوتر من هاتفك. وستحصل على الأشياء الأساسية مجانًا. كما سيكون عليك الاشتراك في الخدمة للحصول على كل المميزات الأخرى. انه تطبيق ليس مثالي، لكنه يعمل بشكل جيد.

Cloud Storage هي طريقة ممتازة لنقل الملفات من Android إلى الكمبيوتر أو العكس. حيث أنه هناك مجموعة متنوعة من الخدمات للاختيار من بينها، بما في ذلك Dropbox و Google Drive و OneDrive و Box.com وغيرها. فيكون نقل الملفات من خلالهما سهل بما فيه الكفاية. فقط قم بتحميل الملف إلى التخزين السحابي على جهاز واحد. ثم قم بتنزيلها على جهاز آخر. كما تحتوي معظم تطبيقات التخزين السحابي على تطبيقات مخصصة خاصة بها. وهذا ما يجعل العملية أسهل.

أفضل طريقة لنقل الملفات من هاتفك الذكي إلى حاسوبك بدون إستعمال الكابل !

Feem هو تطبيق بسيط يفعل شيئًا واحدًا. فهو ينقل الأشياء من الأجهزة المتصلة بشبكة Wi-Fi نفسها. ويشمل ذلك الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أي شيء آخر. وذلك من خلال أن كل جهاز يقوم ببساطة بتنزيل تطبيق Feem ثم يقوم بإدارته. ومن خلاله، يمكنك نقل كل ما تريد من وإلى هذه الأجهزة. كما لا تحتاج شبكة Wi-Fi إلى الاتصال بالإنترنت الفعلي. فالشبكة المحلية هي كل ما تحتاجه حقا. انه تطبيق بسيط وفعال ورخيص، وتصميم المواد به تبدو لطيفة. ومن الجدير بالذكر أن ShareIt هو تطبيق آخر بنفس الأسلوب الذي يعمل بشكل جيد.

طريقة جديدة لنقل الملفات و التطبيقات بين الهواتف الذكية بدون الحاجة للأنترنت و بسرعة فائقة جدا !

Pushbullet هو واحد من أفضل التطبيقات لنقل الملفات من جهاز الكمبيوتر إلى Android والعكس. كما يمكن أن تفعل حفنة من الأشياء الأخرى كذلك. ويشمل ذلك على إرسال واستقبال رسائل SMS / MMS، ومشاركة الحافظة بين الأجهزة، والتحقق من الإشعارات، وبالطبع، نقل الملفات. إنه ليس معقد مثل بعض الخدمات الأخرى. كما تمنحك النسخة المجانية منه ما يكفي لإرسال نص عرضي أو نقل ملفات صغيرة. أما النسخة الموالية له فتخبرك بكل المميزات. وهي بسعر 4.99 دولار في الشهر.

كيفية نقل الملفات بين الاجهزة عن بعد

Resilio Sync (سابقًا BitTorrent Sync) هو تطبيق يشبه إلى حد كبير التخزين السحابي. ومع ذلك، فإن خادم التخزين السحابي هو جهاز سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك. كما يمكنك من خلاله مزامنة البيانات بقدر ما تريد، ونقل الملفات ذهابا وإيابا في الإرادة، وأكثر من ذلك بكثير. كما يجب أن يدعم Mac و Linux و Windows كذلك. إنه بالتأكيد من بين الخيارات الأكثر أمانًا. فمن خلالها سوف يتحدث كلا من هاتفك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك مع بعضهما البعض. كما أن التطبيق مجاني تمامًا وبدون إعلانات ولا عمليات شراء داخل التطبيق. لكنه يستغرق بعض الوقت لإعداده.

Advertisement

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.