كيف تمنع عضو من الكتابة عبر مجموعة Whatsapp بخطوات بسيطة

كيف تمنع عضو  من الكتابة عبر مجموعة Whatsapp بخطوات بسيطة

تطبيق الواتس اب، من اشهر وأكثر تطبيقات الوسائل الاجتماعى أمانا فى العالم، يستخدمه الكبار والأطفال للتواصل فيما بينهم، وقد تمت الكثير من التحديثات على التطبيق، مما جعله سهل الاستخدام واعطى للمستخدم التحكم الكامل فى التطبيق والمجموعات داخل التطبيق.

اليوم سوف نتعرف معا على طريقة منع شخص من الكتابة فى مجموعة على تطبيق الواتس اب، حيث اصبحت المجموعات على الواتس اب من الاشياء المهمة وأصبح الناس يستخدمونها كوسيلة سهلة للتواصل مع اكثر من شخص فى وقت واحد، وأصبحت المجموعة تستخدم فى ادارة الاعمال وفي المجموعات العائلية وغيرها من الامور التى تشغل الناس فى الوقت الحاضر.

 

خطوات منع شخص من الكتابة فى مجموعة على الواتس اب

  • بعد إنشاء المجموعة الخاصة بك قم فوراً بالضغط على اسم المجموعة.
  • ستظهر لك قائمه خاصة بالضبط، نختار منها اعدادات المجموعة ونضغط عليها.

سوف يظهر 3 خيارات خاصة بالضبط داخل المجموعة وهي كالاتي:

  • اولا: (تعديل معلومات المجموعة)، تمكن ادمن المجموعة من اختيار أشخاص يمكنهم التعديل على اسم المجموعة، وإضافة أعضاء او حذف اعضاء.
  • ثانيا: (ارسال الرسائل)، تمكن الادمن من اختيار الأشخاص الذين يسمح لهم بالكتابة فى المجموعه او نشر فيديوهات و صور.
  • ثالثا: (تعديل مشرفي المجموعة)، يمكن الادمن والمتحكم فى المجموعه، من اختيار الأشخاص الذين يستطيعون بتعديل وصف ومناصب مشرف المجموعة.
  • يتم اختيار الاختيار الثانى( ارسال الرسائل)،عند الضغط عليه سوف يظهر لك عدة اختيارات تمكنك من الاختيار من يمكنه النشر فى المجموعة، تستطيع حظر الجميع من النشر فى المجموعه او حظر اشخاص والسماح لأشخاص آخرين بالنشر، او السماح للجميع بالنشر، أو السماح لمشرفى وادمن المجموعة فقط بالنشر والكتابة.
  • الاختيار الاول (تعديل معلومات المجموعة)، سوف تظهر لك عدة خيارات تمكنك من اختيار من يمكنه التحكم فى المجموعه وإجراء التعديل على الصورة الشخصية الخاصة بالمجموعة اضافة اعضاء الى المجموعة أو حذف اعضاء منها.

وبذلك نكون قد وضحنا لكم كيفية التحكم الكامل باعدادات المجموعات على تطبيق الواتس اب الشهير.

Advertisements

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا