عربي تك
التقنية بعيون رقمية

Adguard Premium

كيف تمنع ظهور الاعلانات المصاحبة للالعاب على هاتفك الجوال

نعتقد كمستخدمين شأننا شأن الاخرين, ان اكثر ماقد يزعجنا عند التعاطي مع هاتفنا وتصفح الانترنت وتشغيل التطبيقات او الالعاب, هو هذا الكم المزعج من الاعلانات التي تصحاب كل شيء, وعلى رأسها تلك التي تملأ شاشة الهاتف بأكملها Full Screen, مايضطرنا الى اغلاق تلك النوافذ الاعلانية والعودة الى حيث كنا.

ان نعمل على حجب او متع تلك الاعلانات من الظهور, سيحتاج الامر الى الاستعانة بالتطبيقات المتخصصة في هذا المجال واغلبها مدفوع ولايتوفر بالمجان, وبعض المدفوع منها قد لايتمكن من حجب كامل الاعلانات وانما يستعرض قدرته على حجب تلك الاعلانات الصغيرة التي تظهر على المواقع فقط فيما يفشل في حجب تلك المصاحبة للالعاب الالكترونية الاكثر ازعاجا.

Adguard Premium

النسخة الاحترافية من تطبيق Adguard غنية عن التعريف والتي نعرض رابط تحميلها لصلاحية غير محدودة, ستمكنك من التحكم فيما تريد السماح له او بمنعه واي التطبيقات التي تريد تعطيل الكود الاعلاني المصاحب لها.

تطبيق Adguard Premium ستجده البديل الاجدى على الاطلاق, حيث يتضمن اضافة الى ميزة حجب الاعلانات, يتضمن خدمات الـ VPN التي تمنع الاخرين من تتبع نشاطك على شبكة الانترنت ومن خلاله يمكنك الوصول ايضا الى الخدمات المحجوبة.

Adguard Premium يتميز بامكانية تثبيته على جميع الهواتف العاملة بنظام التشغيل اندرويد دون شرط “الروت” سيعمل على حظر الاعلانات عن الالعاب والتطبيقات بوضعه الافتراضي الى ان تقوم بتخصيص هوية تلك التطبيقات بالسماح لها عرض الاعلانات او بمنعها.

سيعمل التطبيق كجدار ناري ومنع وصول التطبيقات التي تختارها الى الانترنت وحرمانها من حزكة البيانات وحتى الواي فاي.

لتحميل التطبيق Adguard النسخة Adguard
Adguard Premium

قد يهمك :   Wifi Repeater لاحل بغيره لزيادة مدى تغطية الواي فاي داخل المنزل

التعليقات مغلقة.