أخبار الموبايلات

كيف تمنع الاخرين من استخدام ميزة DELETE FOR EVERYONE وحذف رسالة واتساب وصلت اليك

Anti revoke

الميزة الجديدة التي جاء بها تطبيق الواتساب DELETE FOR EVERYONE والتي تسمح لك وخلال 7 دقائق من ارسال رسالة واتساب ان تعمل على استدعائها وحذفها من هاتف الطرف الثاني.
هذه الميزة وان كانت لم تصل اليك بعد وفي الطريق اليك عند تحديثك التطبيق لاخر اصدار. ماتزال محل نقاش من قبل المستخدمين حول جدواها والمقاصد منها برغم القيود التي اعلنت عنها واتساب حول المدة التي يمكن للمستخدم معها من حذف الرسالة من واتساب الطرف المستقبل للرسالة.

التطبيقات المعدلة من واتساب تجاوزت تلك الحدود ويمكن معها حذف الرسالة في اي وقت لاحق ولو بعد يوم كامل ! كنا قد استعرضنا احد هذه التطبيقات المعدلة من واتساب هنا.

ماسنتطرق اليه هنا في هذه المقالة. هو الالية او الطريقة التي تمنع بها الاخرين ومستخدمي احدث اصدارات الواتساب الداعمة لهذه الميزة ومنعهم من حذف الرسالة التي وصلتك ! حتى لو كانت عملية الحذف خلال السبعة دقائق الاولى, وكذلك الحال منع مستخدمي التطبيقات المعدلة من واتساب من حذف الرسالة كليا, قبل انتهاء السبع دقائق او بعدها.

بطبيعة الحال, الطريقة تعتمد على الند للند. ولايتوفر دعمها على التطبيق الرسمي الذي يسمح بحذف الرسالة. الطريقة تعتمد على تطبيق واتساب معدل اخر يدعم ميزة المنع Anti Revoke.
بهذه الخاصية التي بدأت التطبيقات المعدلة من واتساب بدعمها. كان للتطبيق WhatsApp B58 Edition v10 السبق في اضافتها الى اعدادات التطبيق.

وهو ماسنشير اليه هنا, حول هذا التطبيق الذي لم يسمع به غالبية المستخدمين الذين يعتمدون على التطبيقات المعدلة من قبل Omar او الرفاعي وغيرهم من المطورين المهرة.

منعهم من حذف رسالة واتساب مع WhatsApp B58 Edition v10

مع هذا الاصدار المبني على الاصدار الرسمي 2.17.351 لايزيد حجمه عن 28 ميجابايت بعكس التطبيق الرسمي او المعدل منه والذي يزيد دوما عن 50 ميجابايت !
التطبيق بهذه الاصدار يدعم ميزة مشاركة الموقع الجغرافي Share live location في حين ان بقية التطبيقات المعدلة ماتزال لم تخرج بالاصدار الداعم لها. واهم مافي اصدارنا هنا WhatsApp B58 Edition v10 انه بميزة Anti Revoke التي تدعم منع الاخرين من حذف رسالة قاموا بارسالها لك.

لتفعيل هذه الميزة مع هذا الاصدار توجه الى الاعدادات واختر B58Mods ومنها الى اعدادات الخصوصية Privacy وقم بتفعيل الخيار Anti Revoke كما في الصورة هنا.

لتحميل التطبيق WhatsApp B58 Edition
WhatsApp B58 Edition

لكون التطبيق من الفئة المعدلة لتطبيق الواتس اب الرسمي عليك التضحية بالرسمي والاعتماد على الاصدار المعدل لكونه يحمل نفس اسم الباكيج com.whatsapp وسنوافيكم باصدارات المطور Omar و الرفاعي متى قاموا بدعم هذه الميزة.

التطبيق يدعم ميزة Delete for everyone و Delete for me الجديدة

Advertisement

الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.