عربي تك
أخبار الموبايلات - تطبيقات اندرويد

Profile Picture Guard

كيف تمنعهم من تحميل صورتك الشخصية من الفيسبوك او مشاركتها؟

ميزة جديدة وخاصية نراها مهمة عند الكثيرين اعلنت عنها شركة الفيسبوك لمستخدميها في الهند كخطوة اولى, ومن شأن تلك الميزة حماية صورة المستخدم الشخصية من المتطفلين ومنعهم من تحميلها Downlaod او مشاركتها او حتى الاشارة اليها Tag.

الميزة الجديدة تحمل الاسم Profile Picture Guard ولاتتوقف عملية المنع على التحميل, بل حماية الصورة من تصويرها screenshot وهي الطرق الالتفافية التي يلجأ اليها من لم يتمكن من الاحتفاظ بالصورة بالطرق التقليدية.

مع هذه الميزة المضافة, ستصبح الصورة في آمان كامل من الاستغلال, وهي الميزة التي تتوفر حاليا على تطبيق الفيسبوك على الهاتف الجوال “اندرويد” في الهند, والى حين وصول تلك الميزة لجميع المستخدمين حول العالم ونظن هنا ان الامر لن يطول.. سنعمل على عرض طريقة تفعيل هذه الحماية Profile Picture Guard ووسم صورتك الشخصية على الفيس بشعار “درع الحماية” وكيف ندرك انها الميزة باتت متاحة.

علامة درع الحماية على صورتك الشخصية Profile Picture Guard

بالدخول الى تطبيق الفيسبوك على هاتفك الجوال “اندرويد” اعمل على الانتقال الى حسابك الرئيس profile , ومتى وجدت نافذة تعتليه تحمل التنبيه Try Profile Picture Guard, هنا يمكنك حماية صورتك على الفور بطريقة لاتستدعي اية اعدادات.

سيتنقل بك معالج الحماية لعرض نافذة تتضمن المزايا لهذه الخاصية وهي التي ذكرناها في الاعلى, اضغط على Next للاستمرار ولينتقل بك معالج الاعداد لعرض صورتك الشخصية برمز الحماية Guard.

اعمل على الضغط على Save لينتهي الامر.

الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.