كيف تقوم بتعيين خلفية افتراضية في تطبيق Zoom

تعيين خلفية افتراضية في تطبيق Zoom. هل تجد في بعض الأحيان أن خلفية المكالمة التي أنت ظاهرٌ بها في تطبيق زوم غير مناسبة تمامًا أثناء المكالمة وترغب ل بإمكانك تغييرها؟ إذا كنت ترغب في التحدث في مكالمة رسمية وترغب في أن تكون الخلفية التي تظهر وراءك أثناء المكالمة مناسبة لك وللموقف الذي تظهر به، فهذا الموضوع سيكون بمثابة دليل لك من أجل أن تقوم بتعيين خلفية افتراضية في تطبيق Zoom.

يعتبر تطبيق زوم واحد من أبرز التطبيقات التي انتشرت في الفترة الأخيرة بين الكثير من سكان العالم، وذلك بهدف التواصل مع الأهل والأصدقاء والأقارب في ظل جائحة الفيروس التاجي وحالة الإغلاق التي يعاني منها الكثير من سكان العالم. حيث أن ميزة مكالمات الفيديو الرئيسية في التطبيق وجودته بل وحتى حجم الأشخاص الذي يمكنهم الانضمام للمجموعة ساعد بشكل كبير في نجاح التطبيق وانتشاره بين المستخدمين. ولذلك إذا كنت من الأشخاص الدائمين الاستخدام لتطبيق Zoom من أجل اجراء محادثات الفيديو، فلا بد أنك تبحث في بعض الأحيان على أن تكون خلفية المكالمة التي أنت ظاهرٌ بها جيدة وغير تلك الفعلية التي تظهر ورائك.

فتحيل أنك مراسل لقناة إخبارية وترغب في الظهور في مقابلة إخبارية مباشرة على التلفاز، ولا تبدو الخلفية من وراءك لائقة بالنسبة لك كواجهة إعلامية، فلا مانع من استخدام هذه الطريقة لتعيين خلفية افتراضية غير الخلفية الرئيسية التي تظهر لك.

إقرأ أيضًا: أفضل 5 تطبيقات بديلة لتطبيق Zoom | تطبيقات محادثات فيديو جماعية

كيف تقوم بتعيين خلفية افتراضية في تطبيق Zoom

ظهرت ميزة تغيير الخلفية في تطبيق زوم لتعمل بشكل احترافي لدى المستخدمين معتمدة على تقنية الذكاء الاصطناعي في حذف الخلفية وتغييرها بخلفيات أخرى من اختيارك، تقدم لك أداء أفضل خلال المكالمات الخاصة بك. فهذه الخطوات التي سنقدمها لكم هي من أجل نسخة الحاسوب فقط.

خطوات تغيير خلفية مكالمة الفيديو في تطبيق زوم

تعيين خلفية افتراضية في تطبيق Zoom 1

تعيين خلفية افتراضية في تطبيق Zoom 2

تعيين خلفية افتراضية في تطبيق Zoom 3

إقرأ أيضًا: كيف تحجب الكاميرا لأي شخص في مكالمات الفيديو في تطبيق Zoom

تعيين خلفية افتراضية في تطبيق Zoom 4

إقرأ أيضًا: 8 خطوات تساعدك على حماية مكالمات الفيديو في تطبيق زوم

تعيين خلفية افتراضية في تطبيق Zoom 5

Exit mobile version