أخبار الموبايلات

كيف تقوم بأخد صور من مقطع فيديو على اليوتيوب – طريقة ذكية

أذكر أني ذات يوم كنت أريد أن آخد صورة من فيديو أعجبني، لكن محاولاتي كلها كانت فاشلة، و مؤخرا بالصدفة و جدت طريقة ممتازة و ذكية لأخد صورة من داخل أي فيديو على اليوتيوب، و هذا ما سنشرحه في هذه المقالة.

Screenshots From YouTube Video

إذا كنت ترغب في أخد صورة أو مجموعة صور من فيديو معين على اليوتيوب، فما عليك سوى الدخول إلى موقع Youtubescreenshot من الرابط الموجود بالأسفل.

الدخول إلى الموقع

بعد الدخول إليه ستظهر لك واجهة بسيطة جدا، فما عليك الآن سوى نسخ رابط الفيديو الذي تريد أن تأخد منه الصورة ثم تقوم بلصقه داخل الشريط الموجود في الموقع المذكور أعلاه، ثم تقوم بالضغط على زر Show screenshots.

Advertisement

بعد كل هذا، الآن تقوم بتحديد الدقيقة التي تظهر فيها الصورة بالفيديو (الصورة التي تريد أخدها من الفيديو) ثم تقوم بالضغط على الزر الأخظر Take Screenshot.

مباشرة بعد قيامك بذلك، ستظهر لك صورة بالأسفل (الصورة التي تريد أخدها من الفيديو)، حينها تذهب إلى الصورة ثم تقوم بالضغط على الزر الأيمن للفأرة، و تقوم بالضغط على خيار حفظ الصورة Save Image.

و هكذا تكون قد أخدت و حملت الصورة من الفيديو بطريقة سهلة جدا، ملاحظة فقط فيمكنك تحميل صورة الفيديو الخارجية أيضا، المهم يمكنك بهذه الطريقة أخد أي صورة تتعلق بالفيديو الذي قمت بإختياره.

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد