كيف تقرأ رسائل الواتس آب بدون علم الطرف الآخر عبر تطبيق Unseen

الكثير من الأشخاص ممن يستخدمون تطبيق المحاثة واتس آب يبحثون عن طريقة لكيف تقرأ رسائل الواتس آب بدون علم الطرف الآخر. حيث أن الأهداف تتعدد الى لجوء هؤلاء الأشخاص الى ذلك السبب، فاذا كنت قد مللت من الطرق التي يتم اكتشافها في النهاية بالرغم من أنها آتت أوكلها في البداية ولكن مع مرور الوقت أصبحت لا تعمل ففي هذه المقالة سنعرفك على تطبيق Unseen هذا التطبيق المميز يجعلكم تقرؤون رسائل الواتس آب بدون علم الطرف المرسل.

تطبيق اليوم الذي نحن بصدد الحديث عنه واستخدامه هو تطبيق Unseen، حيث أن هذا التطبيق يعتبر هو واحد من التطبيقات الأبرز في السماح لأي شخص بقراءة رسائل الواتس آب بدون أن يظهر للطرف المرسل علامتا الصح الزرقاوين. الجميل في الامر أن التطبيق يوفر امكانية قراءة رسائل تطبيقات المحادثة الأخر كمسنجر الفيس بوك والانستجرام وغيرها من التطبيقات بدون أن يعلم الطرف الآخر الذي قام بإرسال الرسالة أنك قد رأيت رسالته. بالإضافة الى ذلك التطبيق صغير الحجم وحاز على مصداقية الكثير من الأشخاص الذين استخدموه ولا يزالوا يستخدمونه في هواتفهم.

يمكنك التعرف على تطبيق Unseen أكثر وطريقة عمله في قراءة رسائل الواتس آب بدون علم الطرف الآخر من خلال هذا الموضوع الذي يبحث عنه الكثير. حيث أن التطبيق سهل في الاستخدام والتعامل معه ولا يلزمكم الكثير من الخطوات من أجل بدء الاستخدام.

طريقة قراءة رسائل الواتس آب بدون علم الطرف الآخر عبر تطبيق Unseen

الكثير من التطبيقات المنتشرة في متجر جوجل بلاي التي تسمح لمستخدميها قراءة رسائل الواتس آب بدون علم الطرف الآخر ولكن ليست جميعها تحمل ذات المواصفات والجودة المميزة والدقة في العمل التي يقدمها تطبيق Unseen. حيث يتصدر هذا التطبيق قائمة تلك التطبيقات في متجر جوجل بلاي والتي تعمل بذات المهمة.

تطبيق Unseen

تطبيق رؤية محادثات الواتس آب بدون علم الطرف الآخر Unseen

واحد من التطبيقات ذات التقييمات العالية في متجر جوجل بلاي والذي حاز على أكثر من 10 ملايين تحميل منذ تاريخ تطويره وطرحه في متجر جوجل بلاي في السماح للمستخدمين قراءة رسائل تطبيقات المحادثة المختلفة بدون أن يعرف الطرف المرسل أنك قرأت تلك الرسالة. كما ويمكنكم الاستماع حتى للتسجيلات الصوتية المرسلة ومشاهدة مقاطع الفيديو كذلك رؤية الصور كافة التي يتم ارسالها. حيث يدعم تطبيق Unseen تقريباً أغلب تطبيقات المحادثة المعروفة على مستوى العالم. التطبيق مجاني وذا واجهة سهلة وسلسة في الاستخدام ويمكن لأي شخص يملك هاتف أندرويد يعمل بنظام 4.4 فما فوق أن يقوم بتثبيت التطبيق على هاتفه.  لا ننسى أن التطبيق آمن جداً على الحسابات الخاصة بكم ولا يقم بجمع أي من بيانات للمستخدمين في تطبيقات المحادثة تلك.

تعرف على هذه الطريقة الجديدة و الرائعة لإخفاء إتصالك في الواتس آب

خطوات تثبيت واستخدام تطبيق Unseen

من أجل بدء استخدام التطبيق لا بد من تحميله من خلال متجر جوجل بلاي، حيث يتوفر التطبيق بشكل مجاني من أجل التثبيت والاستخدام وبحجم لا يتجاوز 10 MB.

تحميل تطبيق UNSEEN

تطبيق Unseen 1

نقوم بتشغيل التطبيق بعد تثبيته ونتخطى كافة الارشادات التي يقدمها لنا التطبيق لحين الوصول الى واجهة منح الصلاحيات للتطبيق فننقر على كلمة Give Authorization.

تطبيق Unseen 2

بعد منح الصلاحيات للتطبيق سيتم نقلنا الى الوجهة الرئيسية الخاصة بالتطبيق، حيث في سنلاحظ قائمة في الأعلى تظهر لنا ويوجد بها شريط علوي يحتوي على العديد من تطبيقات المحادثة ومن ضمنها الواتس آب. حيث في حين تلقي أي رسالة من تلك التطبيقات ستظهر في التطبيق مباشرة أسفل كل تطبيق وبهذا سيكون بإمكاننا قراءة تلك الرسائل بدون أن يعرف الطرف الآخر بذلك اطلاقاً.

تطبيق Unseen 3

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.