أخبار الموبايلات

كيف تعمل على تشغيل 2 واتساب و 2 فيسبوك على نفس الهاتف

ان كنت ممن يستخدون احد الهواتف التي تعمل بشريحتين Sim Card فلاشك وانك فكرت كثيرا في كيفية تشغيل تطبيقات التواصل الاجتماعي وتفعيل عملهما بكلا الرقمين. او انك ممن لايهتمون بهذا الامر!
ان تعمل على تفعيل عمل الواتساب برقم هاتفك الاول او الرقم المفضل لديك, هذا المسلك الطبيعي للامور, لكن ماذا لو كنت تريد تفعيل عمله بالرقمين؟

اي ان تعمل على تطبيقين للواتساب كل منهم معرف برقم خاص, لابد وانك ستعتمد على التطبيقات المعدلة الشهيرة المماثلة لتطبيق الواتساب كـ واتساب بلس او GBWhatsApp التي يمكنك تثبيتها الى جانب التطبيق الرسمي من واتساب وتفعيل عملها برقمك الثاني ليصبح لديك 2 واتساب.

هذه الطريقة وهذا الحال وان كان عمليا وناجحا مع الواتساب الا ان فرص تطبيق هذا الامر على تطبيقات اخرى ليس بالامر السهل. فكيف يمكنك تشغيل تطبيقين فيسبوك او تطبيقين تيليجرام او تانجو او فايبر ؟ او اي تطبيق تريد تفعيل عمله برقم هاتف ثاني او بحساب ثان؟

Screenshot 20170926 101839 - كيف تعمل على تشغيل 2 واتساب و 2 فيسبوك على نفس الهاتف

كيف تعمل على تشغيل 2 واتساب و 2 فيسبوك

الحلول كثيرة ومتنوعة وتكاد لاتنتهي في هذا السياق, هناك هواتف تدعم تشغيل نسختين من التطبيق الواحد وتفعيل عملهما في وقت واحد. ومن هذه الهواتف :
Oppo و Xiaomi و Honor و Vivo

مع هذه الهواتف ستجد خيارات Dual Apps او App Twin او Clone App وكلها تعمل على انشاء نسخة مكافئة من التطبيق الذي تريد ان تعمل على تفعيل عمله برقم او بحساب اخر.

لكن كيف تكون الحلول مع هواتف سامسونج وانظمة اندرويد بعيدا عن التطب

يقات المعدلة التي تتطلب منك تحمليها من الانترنت وتثبيتها الى جانب التطبيقات الاصلية والرسمية.

Parallel Space متعدد الحسابات

لتطبيق Parallel Space الخاص بهواتف اندرويد القدرة على تشغيل نفس التطبيق المثبت مسبقا على هاتفك الجوال كنسخة ثانوية جديدة كليا.
فلو كنت تستخدم تطبيق الواتساب الرسمي, ستجد بعد تثبيتك لتطبيق Parallel Space ان بامكانك تشغيل نفس النسخة من التطبيق كما لو كنت قد قمت بتثبيتها للتو وتفعيل عمله برقمك الثاني او الثالث.

ستجد ان التطبيق Parallel Space يدعم تشغيل الفيسبوك والتيليجرام واي تطبيق مثبت على الهاتف.
عندها, يمكنك انشاء مختصر للتطبيق الجديد ونقله الى الشاشة الرئيسية على هاتفك الجوال والى جانب التطبيق الرئيس.

سيوفر عليك التطبيق الكثير من مساحة التخزين على الهاتف حيث لاتحتاج معه الى تثبيت تطبيقات معدلة, حين يعمل على توليد نسخة مكافئة من التطبيق المطلوب.

تطبيق Parallel Space لاغنى عنه عمليا لهؤلاء الباحثين عن تلك الحلول.

لتحميل النسخة المجانية من التطبيق ومن متجر جوجل:
Parallel Space

عند تشغيل التطبيق سيعرض لك تطبيقات التواصل المثبتة على هاتفك, اعمل على تحديد ماتريد منها ومن ثم الضغط على ماتريد تشغيله وان تعمل على تفعيله برقم او بحساب اخر.
ومنها قم بحسب التطبيق الى الشريط العلوي لانشاء مختصر على الشاشة الرئيسية ليسهل عليك الوصول الى التطبيق دون الحاجة لاحقا لتشغيل التطبيق Parallel Space.

Screenshot 20170926 101913 - كيف تعمل على تشغيل 2 واتساب و 2 فيسبوك على نفس الهاتفهناك خيار عليك تعطيله من تطبيق Parallel Space حيث يعمل على اضافة قفل شاشة خاص به الى الهاتف, فان لم يستهويك الامر.
توجه الى التطبيق Parallel Space ومنه الى الاعدادات ومنها الى Smart Lock وقم بتعطيل هذا الخيار.

Screenshot 20170926 101853 - كيف تعمل على تشغيل 2 واتساب و 2 فيسبوك على نفس الهاتف

التعليقات مغلقة.