عربي تك
التقنية بعيون رقمية

كيف تعمل على تخصيص اكثر من نغمة رنين Ringtones

هل انت في حيرة بين نغمتين تراهما الافضل من بين النغمات على هاتفك الجوال في الوقت الذي لايسمح فيه نظام الهاتف اندرويد الا بواحدة عليك اخيارها واعتمادهما؟

بمقدورك تجاوز هذه القيود التي يفرضها النظام وتعمل على تفعيل عمل النغمات التي تريد لها ان تعمل عند ورود اتصال, ولانقول هنا بتخصيص نغمة لكل متصل فهذا متاح ضمن الاعدادات , لكننا نتحدث عن نغمة ستعمل عند ورود اية اتصال من اية جهة في حين ستعمل النغمة الثانية او الثالثة عند ورود مكالمات اخرى, اي ان التغمات ستعمل بالترتيب الذي تختاره في كل مرة ثرد فيها اتصال.

الطريقة لاتحتاج الى صلاحيات الروت التي يتجنبها البعض, فمع تطبيق RandTune ستتمكن من تخصيص قائمة Play List تتضمن نغماتك المفضلة للمكالمات ولايتوقف عمل التطبيق الى هنا, فبنفس الخيارات يمكنك تخصيص نغمات عشوائية لنظام التنبيه والرسائل.

كيف تعمل على تخصيص اكثر من نغمة رنين Ringtones

– اعمل على تحميل التطبيق RandTune من متجر جوجل هنا
RandTune

– بتشغيله سيتطلب صلاحية التعديل والتحكم بنظام النغمات, قم بالسماح Allow حيث سيعرض قائمة التطبيق التي تضم 3 تصنيفات, المكالمات والرسائل sms والمنبه alarms.

screener_20160715(10-07-24)– انتقل بالضغط على التبويب الثاني “الاوسط” لانشاء قائمة جديدة بالنغمات, اضغط على علامة + في الاسفل وقم باضافو نغمتين او اكثر او باضافة مجلد كامل من النغمات, اعط القائمة اسما خاصا, وقم بالعودة الى التبويب الاول واعمل على الضغط على Call واختر اسم القائمة التي قمت باشائها.

RandTune2سيعمل هاتفك الجوال على الرنين مع كل مكالمة بشكل مختلف وبنغماتك الخاصة التي تفضلها.

يمكنك تطبيق نفس الطريقة على نظام الرسائل والمنبه.

RandTune3

قد يهمك :   فك حماية القفل Pattern عند نسيانه دون فقد لبياناتك
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.