كيف تعرف من حظرك على واتساب

خاصية الحظر هي إحدى الخواص التي تتوفر في أغلب مواقع التواصل الأجتماعي والتطبيقات المختلفة، ومن يقوم بحظرك على ماسنجر تعرف بذلك من خلال عدم القدرة على إرسال أية رسائل للمستخدم الذي قام بهذا الحظر، بالإضافة إلى أنه يظهر على شكل إسم مستخدم بدلاً ظهور إسمه امامك قبل الحظر.

لكن كيف الحال مع من يقوم بحظرك على الواتساب؟ هل جربت من قبل معرفة إشارة أو علامة تُعلمك أنه قد تم حظرك من قبل البعض؟.

هذا السؤال نجيبك عليه من خلال عرض عدد من الطرق، التي يمكنك الإستعانة بها حتى تعرف من قام بحظرك على WhatsApp ، لأنه في العادة لا يقوم واتساب بإعلامك أو إعطائك تنبيه بأن أحد المستخدمين قد قام بهذا الأمر، ولذلك ينبغي عليك أن تطبق إحدى الطرق التي سنعرضها عليك ومن خلالها سوف تعرف من قام بحظرك أو هل هناك من حظرك على الواتساب.

معرفة من قام بحظرك على الواتساب

الطريقة الأولى لمعرفة من قام بحظرك على الواتساب

التحقق من أخر ظهور للمستخدم : في حال رأيت أن صديقك يظهر عنده أخر ظهور له. حينها تعرف بأنه لم يقم بحظرك من الحساب، بينما العكس إذا لم تتمكن من رؤية أخر ظهور حينها يكون إحتمال قيامه بحظرك وارد، ولكن في حالة واحدة فقط، وهي كونه يسمح برؤية أخر ظهور له وأنت بالفعل قبل الحظر كنت ترى أخر اتصال له على التطبيق، لكن في حال لم يكن يسمح برؤية أخر ظهور له فلا تضع إحتمالية حظره لك.

معرفة من قام بحظرك عن طريق إرسال رسالة له من جديد

معرفة من قام بحظرك عن طريق إرسال رسالة له من جديد ” الطريقة الثانية “

عند وجود شك في مستخدم بأنه قد قام بحظرك، قم بالذهاب إلى صندوق الرسائل بينك وبينه، ثم بعد ذلك أعد إرسال رسالة من جديد له وأنتظر قليلاً، في حال ظهر أمام رسالتك علامة صح واحد فقط وليس أثنين، حينها تعرف بأن هذا الشخص قد قام بالفعل بحظرك، بينما العكس تظهر علامتين تدلان على عدم الحظر وأن الشخص لازال يجعلك ضمن جهات إتصاله، وهي طريقة كاشفة لمن يقوم بالحظر خاصة إذا كان معتاد على الاتصال بالواتساب ، بينما نلفت نظرك إلى أنه قد تظهر علامة صح واحدة ولا يكون دليل على الحظر في حال كان الطرف الأخر مغلق لبيانات التطبيق أو لم يكن متصل بشبكة الأنترنت، بالتالي من الطبيعي ظهور علامة صح واحدة.

رؤية الملف الشخصي للمستخدم

الطريقة الثالثة لمعرفة من قام بحظرك من الواتساب

رؤية الملف الشخصي للمستخدم : إذا لم تظهر صورة الملف الشخصي أمامك بعد أن كنت تراها دائماً فتأكد من وجود حظر بنسبة 90%، ونقول هذه النسبة لأن المتبقي يمكننا اعتباره إحتمال وارد في أن المستخدم قد قام بإزالة صورته، ويمكنك حتى أن تجرب قيامك بحظر صديق لك والإتصال به لسؤاله عن شكل البروفايل الخاص بك بعد الحظر، سيخبرك بعدم ظهور صورة ملفك الشخصي وصورة الغلاف، وحينها تعرف بالتجربة أن عدم ظهور الصورتين الغلاف والرمزية دليل كبير على وجود حظر من الطرف الأخر لك.

أقرأ أيضًا : تحميل يو واتساب 2019 – YoWhatsApp v8 ضد الحظر اخر اصدار

الطريقة الرابعة في معرفة من قام بحظرك

  • قم بإنشاء مجموعة على الواتساب، وضع لها أي مسمى.
  • بعد ذلك قم بالذهاب إلى الشخص الذي تظن بأنه قد قام بحظرك.
  • ثم قم بإضافته إلى المجموعة وأنتظر قليلاً .
  • في حال كان قد حظرك فسوف تظهر لك رسالة تفيد بأنه قد تعذر إضافته إلى المجموعة.

Advertisements

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا