كيف تعرف أن شخصا ما قام بحظرك على جهاز الآيفون الخاص به

إذا لم تتمكن من الاتصال بشخص ما أو لم يرد على رسائلك، فهذا يعني أنه لا يريد التحدث إليك أو لا يمكنه التحدث معك أو أنه قام بعمل بلوك وحظر لرقمك، وإذا كان هذا الشخص مهم بالنسبة لك وتريد التأكد من السبب الأخير وهل حقا قام بحظرك من على جهاز الآيفون الخاص بك وهذا هو السيناريو الأكثر شيوعا، فتابعنا في هذا المقال وسوف نتعرف على بعض الطرق التي يمكنها مساعدتك فى التحقق من هذا الأمر.

ماذا يحدث للمكالمة الهاتفية المحظورة؟

قام موقع techadvisor بإختبار ما يحدث للمكالمة المحظورة عبر عمل بلوك لرقم ورصد التجربة بين كلا الآيفونين ووجد أنه عند الاتصال من الرقم المحظور، يسمح المتصل رنة واحدة، أما الهاتف الآخر يبقى صامتا ويتم إبلاغ المتصل بأن المتلقي غير متاح ويتم تحويله بعدها إلى البريد الصوتي.

ويستطيع المتصل حينها ترك رسالة صوتية للطرف الآخر بالرغم من الحظر ولكن لن يتم وصول تلك الرسالة الصوتية أو إخطار الطرف الآخر ومع ذلك سوف تظهر الرسالة في قسم الرسائل المحظورة وبالطبع لن يعرف المتلقي بأمرها أو يحاول التحقق من هذا القسم.

ماذا يحدث للرسائل النصية المحظورة؟

عند محاولة ارسال رسالة نصية لشخص قام بحظر رقمك على جهاز الآيفون الخاص به فلن تعرف بأنه قام بحظرك لأن الرسالة يتم ارسالها كالمعتاد ولن يصلك خطأ عند الإرسال، وحتى إذا كنت تعتمد على تطبيق iMessage الخاص بشركة أبل عند التراسل مع الآخرين وحاولت إرسال رسالة نصية من خلاله للشخص الذي قام بحظرك فسوف تظهر لك تم الإستلام ومع ذلك لن يتلقى الشخص الآخر تلك الرسالة النصية.

كيف تعرف أنه تم حظرك؟

أفضل شيء أن تقوم بإجراء مكالمة هاتفية عبر الآيفون الخاص بك، وإذا تم تحويلك في كل مرة للبريد الصوتي بعد رنة واحدة فهذا يعني أنه تم حظرك أما إذا كان لا يرغب في التحدث إليك ولم يقم بعمل بلوك لـ رقمك فسوف يتم رفض مكالمتك ولكن سوف تسمع في كل مرة تتصل عدد مختلف من الرنات لأن المتلقي هو من يقوم برفض المكالمة وإذا كان جهاز الآيفون مغلقا فبالطبع لن يرن على الإطلاق.

التعليقات مغلقة.