كيف تشاهد نتفليكس و يوتيوب مع الأصدقاء في نفس الوقت

لنقر بداية اننا في العموم نستمتع بمشاهدة الافلام مع الاهل او الاصدقاء وتغيب هذه المتعة في حال كنا نشاهد هذا الفلم او ذلك بشكل منفرد, وفي هذاه الثورة الرقمية مع الافلام المتوفرة على شبكة الانترنت والخدمات المجانية والمدفوعة على شاكلة نتفليكس أصبح من الممكن الآن مشاركة هذا البث والمشاهدة مع الآخرين اينما كانو للاستمتاع بالمشاهدة في نفس الوقت وكأننا نجلس في غرفة واحدة.

إذا كنت ممن يستخدمون Netflix وسبق ان تمرست عليه فلابد وانك تعلم انه لايوفر ميزة مشاهدة محتوى الفيديو مع الأصدقاء او مشاركتهم اياه.
لذلك, نستعرض هنا أفضل 4 طرق لمشاهدة نتفليكس مع الأصدقاء أو أفراد الأسرة البعيدين عنك.

نستعرض هنا 3 طرق لمشاركة البث مع الاصدقاء, ورابع الطرق تختص بالمشاركة من خلال هواتف اندرويد وانظمة iOS.

كيف تشاهد نتفليكس و يوتيوب مع الأصدقاء في نفس الوقت

Netflix Party

حفلة نتفليكس Netflix Party هي واحدة من ابرز الاضافات الخاصة بمتصفح جوجل كروم extension وهي الاعلى تقييما في هذا المجال, عند اضافتها الى المتصفح بالضغط على الرابط نهاية هذا الموجز, ستعمل في شريط ادوات المتصفح في الاعلى.

سيتطلب الامر هنا الى الضغط عليها وانشاء جلسة session ومن ثم دعوة الاصدقاء المسجلين ومن يملكون اشتراك فعلي بـ نتفليكس. عندها سيعمل الفيديو على العرض وتشغيل المحتوى عند الجميع بالتزامن دون تأخير.

لتحميل الاضافة

NETFLIX PARTY

Watch2Gether

Watch2Gether اضافة اخرى الى متصفح جوجل كروم لكن لايتوقف عملها على نتفليكس فقط بل الى معظم الوسائط المستندة إلى الويب مثل YouTube و Vimeo و Twitch و Soundcloud.

يحتاج مستخدمو هذه الاضافة الى انشاء غرفة خاصة Room ومن قم دعوة الاصدقاء لبدء البث ومتابعته سويا. على من سيعمل على انشاء البث ضرورة لصق عنوان الـ URL الخاص بـالفيديو او رابط البث في نافذة الغرفة الخاصة التي تم انشائها.

الاضافة تتوفر ايضا لمتصفح فايرفوكس اضافة الى جوجل كروم

WATCH2GETHER

Scener

Scener هي اضافة ثالثة لمتصفح جوجل وتتشابه الى حد بعيد مع الاضافة الاولى Netflix Party, تحتاج ايضا الى تسجيل الدخول بحساب Netflix الخاص بك ومشاركة رابطك الفريد مع أصدقائك لدعوتهم لمشاهدة البث معك.

الاضافة Scener تتميز بكونها تقدم ميزة الدردشة الصوتية والمرئية والنصية المباشرة اثناء متابعة البث.

SCENER

كيف تشاهد نتفليكس مع الأصدقاء في نفس الوقت من خلال هاتفك المحمول

لمشاركة البث مع الاصدقاء بعيدا عن جهاز الكمبيوتر ومن خلال هاتفك المحمول ستجد ان التطبيق Rave المتوفر لمنصتي التشغيل اندرويد و iOS يعد أفضل التطبيقات في هذا المجال.

كما هو الحال مع الاضافات السابقة, عليك وعند تشعيل تطبيق Rave ان تعمل على إنشاء غرفة خاصة داخل التطبيق ومن ثم دعوة الاصدقاء اليها وعندها يمكنك بث فيديو Netflix او اليوتيوب او ماشئت.

التطبيق Rave يوفر للمستخدمين ايضا خيارات التراسل الصوتي والرسائل النصية الحية.

لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد

RAVE – NETFLIX

لهواتف ايفون

RAVE – WATCH TOGETHER

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.