أخبار الموبايلات

كيف تشاهد مباريات كأس العالم بالمجان متى عجزت عن بقية الحلول المدفوعة

وكما نعلم ان هناك العديد من القنوات الاجنبية من ستعمل على نقل فعاليات بطولة كأس العالم التي ستقام صيف هذا العام في روسيا 2018 وهناك من القنوات صاحبة الحقوق “بي ان سبورت” من ستعمل على نقل تلك الفعاليات بتوسع اكبر وبخيارات متعددة منها البث بجودة 4K التي يهتم بها البعض.

سنجد قبيل انطلاق فعاليات البطولة مئات المواقع على شبكة الانترنت من ستعمل على التنويه باعادة بث المباريات في حينها وسنجد مئات التطبيقات والبرمجيات التي ستعمل من خلال تقنيات العرض IPTV من الاعلان عن نقل تلك البطولة لحظة بلحظة عبر صبيب الانترنت.

خلاصة القول بطبيعة الحال انك ومتى لم تجد الحلول المجدية التي تفيدك في متابعة تلك البطولة دون منغصات التقطيع وسرعات الانترنت التي قد لاتتوفر عليها , ستجد ان اقصر الحلول لمتابعة فعاليات كأس العالم متوفر عبر القنوات الفضائية وبجودة مقبولة ودون تلك الكلف العالية.

الحل بمتابعة التلفزيون الاسرائيلي !

سيعمل تلفزيون دولة العدو “الاسرائيلي” على نقل مباريات البطولة على المفتوح ودون شفرات او قيود عبر قناتيه IBA CH 11 – IBA CH 33 وعلى القمر العبري آموس 4 درجات غرب.
ﺍﻟﻘﻤﺮ سهل المنال ويأتي في مداره بجانب قمر النايل سات 4 درجات غرب ويمكن استقباله بطبق 60 سم او اقل بحسب موقعك الجغرافي.

تردد القنوات IBA channel 33 و IBA channel 1 على قمر اموس

11052
H
8518

الكلفة التقريبية لاضافة قمر آموس الى الطبق الحالي المتوفر لديك ربما لاتزيد عن اضافة لاقط جديد وضبط البقية على مسطرة واحدة ولن تزيد الكلفة في هكذا احوال عن 10 دولار.
او بتركيب طبق خاص بهذا القمر قد تصل الكلفة معه الى حدود 25 دولار.

في كل الاحوال, وبمرور الايام واقترابنا في انطلاق تلك البطولة سنوافيكم بكل الطرق وبعرض كل القنوات المفتوحة على مختلف الاقمار وتلك التي ستعمل على نقلها ببث حي ومباشر.
وسنتطرق الى اكثر تطبيقات الجوال جدوى واكثرها مصداقية.

الى ذلك الحين نتمنى ان يحالف الحظ منتخباتنا العربية في هذه البطولة العالمية.

التعليقات مغلقة.