كيف تشاهد فيديو اليوتيوب دون اعلانات

نجد ان هناك الكثير من الخدع والمهارات التي تتأتي بالممارسة يسهل علينا الكثير من الامور وخاصة عندما نتصفح الانترنت من خلال المتصفح او عبر التطبيقات ذات الصلة بالمحتوى الترفيهي.

نذكر هنا اليوتيوب حيث نلاحظ تفاوت كبير في عدد الاعلانات التي تظهر مع كل فيديو ويختلف كمها وتوقيتها من فيديو لآخر ومن قناة لاخرى وبحسب مدة الفيديو محل المشاهدة. الا انه بإمكان المستخدم الالتفاف على هذه الآلية الالزامية التي تصحاب تشغيل الفيديو والتمكن من تشغيله دون اعلانات خصوصا تلك الفيديوهات الطويله التي لايلتزم معها المستخدم بالبقاء متابعا لها بشكل مباشر كالالبومات طويلة المدة.

حركة بسيطة لن تكلفك كثيرا سواءا كنت تعمل من خلال سطح المكتب او من خلال هاتفك الجوال.

كيف تشاهد فيديو اليوتيوب دون اعلانات

عند تشغيل الفيديو على منصة اليوتيوب وبعد ظهر الاعلان القهري الاول الذي لامفر من عرضه وتجاوزه بالضغط على Skip ad كما يفعل الجميع !
ستلاحظ مع بداية الفيديو والشريط المنزلق الكم الكبير من الاعلانات المتضمنة مع الفيديو وهي الاعلانات التي يرمز لها باللون الاصفر في الشريط وتوقيت ظهورها خلال العرض.

فيديو اليوتيوب

يمكنك هنا تجاوز هذه الاعلانات وتشغيل الفيديو بدون المرور عليها, عليك هنا وقبل البدء بالمشاهدة ان تعمل على سحب الشريط المنزلق الى نهاية الفيديو وكأنك وصلت بالمشاهدة للنهاية.

فيديو اليوتيوب دون اعلانات

الى ان تظهر Watch again لاعادة تشغيل الفيديو من بدايته للمشاهدة مرة ثانية. قم بذلك وستجد انه تم اعادة تشغيل الفيديو دون ظهور لاي اعلانات في الشريط وهو ماسيحدث عمليا خلال المشاهدة فلن يظهر لك اية اعلانات مهما كانت مدة الفيديو.

تجاوز هذه الاعلانات

طريقة اخرى نافعة وهي ان تعمل على كتابة النقطة (.) بعد Com وقبل الـ ( / ) في عنوان الفيديو url وبطبيعة الحال هذه الطريقة اكثر سهولة عند تصفح اليوتيوب من خلال الكمبيوتر وليس التطبيق على الهاتف الجوال.
إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.