كيف تشارك شاشة هاتفك Live مع أي جهاز اخر

على قدر هذا العدد من مستخدمي الهواتف المحمولة ومثلهم من مستخدمي اجهزة الكمبيوتر المكتبية, قد تجد ان مشاركتك لشاشة هاتفك الجوال ومايدور عليه ببث حي ومباشر مع اي جهاز اخر مهما اختلف نوعة او نظامه, ستجد ان الامر مجدي ان كنت تبحث عن وسيلة لشرح أمر ما من على هاتفك الجوال.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

مشاركة مايدور وماتقوم به من خطوات او خيارات على شاشة هاتفك الجوال ليراه الاخرين ببث حي ومهما كان عدد الاجهزة التي ستعرض هذا البث. هذه المشاركة لاتتيح للاخرين التحكم بهاتفك الجوال لكنها مقصورة فقط على مشاهدة شاشة الهاتف الخاص بك.

هذه المهمة يقوم بها التطبيق ScreenMeet حيث يعمل على انشاء غرفة Room خاصة لك يمكنك دعوة الاخرين اليها بارسال الرابط الخاص بها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

التطبيق متوفر للتحميل هنا

SCREENMEET. EASY PHONE MEETING

بتشغيلك للتطبيق, عليك تسجيل الدخول اليه بالمجان من خلال بريدك على جوجل, ومنها عليك منحه الصلاحيات اللازمة.

بالضغط على كلمة Start سيعمل التطبيق على عرض الرابط الحصري والخاص بك والذي يبدأ باسم الموقع الخاص بهذا التطبيق https://screenmeet.com/ ويليه اسمك الشخصي.

من خلال هذا الرابط وعند نسخه. يمكنك ارساله للاصدقاء او لمن تريد له ان يتابع ماتقوم به على شاشة هاتفك الجوال.


التطبيق سيعرض لك كم عدد الاجهزة التي تتابع شاشة هاتفك, يمكنك الخروج وايقاف البث في اي وقت بالضغط على Stop, حيث ستجد ان للتطبيق ايقونة عائمة على شاشة الهاتف من خلالها يمكنك الوصول الى كثير من الخيارات التي يدعمها التطبيق.

Advertisement

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.