أخبار الموبايلات

Advertisement

كيف ترسل الصور عبر الواتساب دون فقدان جودتها

قد لاينتبه البعص الى ان تطبيق الواتساب يعمل وبشكل تلقائي على ضغط اي صورة تعمل على ارسالها كمرفقات ضمن مربع الدردشة على التطبيق, فبرغم جودة كاميرا التصوير لهاتفك الجوال ودقة الصور التي تلتقطها الا انها لاتصل للطرف الاخر بتلك الجودة عند مشاركتها للاخرين.

يعمل التطبيق واتساب ومنذ اصداراته الاولى على ضغط الصور وتخفيض حجمها ودقتها عند ارسالها وهو الامر الذي لاينتبه اليه المرسل او مستقبل هذه الصور حيث لايمكن الانتباه الى هذا الفرق الا بمقارتة الصورتين مع بعضهما وهذا مالايحدث في اغلب الاحوال.

كيف ترسل الصور عبر الواتساب دون فقدان جودتها

بطبيعة الحال, ندرك الاسباب التقنية التي تستدعي خوادم الواتساب الى اللجوء الى ضغط الصور وتخفيض جودتها وهذا الكم الخرافي من الرسائل المصورة المتبادلة عبر التطبيق, لكن…
لمن يريد ان يتجاوز هذه القيود وارسال صورة تصل للطرف الاخر بنفس جودتها دون تدخل من قبل الواتساب.. ماتزال الفرصة قائمة كما نستعرضها هنا:

من خلال خيارات الارسال التقليدية عبر التطبيق و زر المرفقات في الاسفل. لاتعمل على اختيار “الاستديو” بل اختيار “الوثائق Document” حيث سيعمل هناك متصفح الملفات المدمج ليعرض الوثائق التي يمكن ارسالها عبر التطبيق.

قم هنا يالضغط على الخيار العلوي Browse other docs, ومن هناك ستجد الصور الخاصة بك وتحديد الصورة التي تريد ارسالها عبر التطبيق بنفس جودتها وحجمها.


ماقد يعيب هذه الطريقة انك ولكي ترسل اكثر من صورة عليك تكرار العملية حيث لايدعم التطبيق اختيار اكثر من صورة في كل مرة.

ستصل الصورة التي ارسلتها الى الطرف الثاني بنفس دقتها التي تعرفها .

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد