كيف تربح بطاقات جوجل بلاي وبتكوين من خلال الاستماع للموسيقى فقط | تطبيق Current

تطبيق Current. أصبح الهاتف ليس مجرد وسيلة من أجل الاتصال والتواصل والبحث في الانترنت، بل أصبح أيضًا أحد أهم الوسائل التي تمكن المستخدمين للربح من خلال الانترنت، حيث أن هناك الكثير من الطرق التي يمكن من خلالها الربح وبأسهل الطرق، حيث أن تطبيق اليوم وهو تطبيق Current سيمكن المستخدمين من الربح من خلال الاستماع للموسيقى فقط.

ما هو تطبيق Current؟

ما هو تطبيق Current؟

هو عبارة عن تطبيق ظهر منذ فترة، يساعد المستخدمين على الاستماع للموسيقى وكسب النقاط على كل دقيقة وثانية يتم فيها الاستماع لتلك الموسيقى، وتحويل هذه النقاط التي يتم كسبها إلى أموال يمكن سحبها من خلال التطبيق. التطبيق صادق وأثبت جدارته في منح الكثير من المستخدمين فرصة كسب الأموال من خلال الاستماع للموسيقى فقط، كما أنه يتمتع بواجهة جذابة وديناميكية بذات الوقت تسهل على المستخدمين استخدامه وكسب النقاط منه. إلى جانب ذلك فالتطبيق يوفر الكثير من أنواع الموسيقى المختلفة والمشهورة منها على وجه التحديد.

كل يوم نستمع للموسيقى ولما لا نحول هذا الاستماع لتلك الموسيقى إلى ربح وأموال نستفيد منها في سداد اشتراك الانترنت أو حتى كسب بطاقات جوجل بلاي وشحن الألعاب والتطبيقات من خلالها. فالفرصة اليوم أصبحت متاحة من أجل تحقيق الدخل من خلال تطبيق Current الذي لاقى استحسانًا من قبل الكثير من المستخدمين الذين يستمتعون بالاستماع للموسيقى والأغاني المعروفة على مستوى العالم.

يمكنك البدء من خلال هذا التطبيق والبدء في تحريك عجلة الربح من الاستماع للموسيقى بدون أي قيود أو نصب على المستخدمين الذين يهدرون وقتهم في البحث عن طرق الربح عن طريق الهاتف. التطبيق صادق 100 % حيث وصلت عدد المستخدمين في هذا التطبيق إلى أكثر من مليون مستخدم بتقييم 4.4 في متجر جوجل بلاي، مع وجود الكثير من إثباتات الدفع.

طرق الربح من خلال تطبيق Current

يمكنكم التطبيق من كسب النقاط وتحويلها إلى ريد من خلال العديد من الطرق المختلفة والتي هي على النحو التالي:

  • الاستماع لمئات المقاطع الموسيقية التي يقدمها التطبيق، حيث يمكنكم تشغيل الموسيقى وخفض الصوت لدرجة معين وليس كتمها لأن ذلك سيقف عملية كسب النقاط، ومن ثم استخدام الانترنت بشكل طبيعي بدون أدنى مشكلة.
  • يمكنك ربح النقاط أيضًا من خلال مشاهدة الفيديوهات والتي تكون في الغالب عبارة عن فيديوهات إعلانات فكل فيديو سيكون مكسبه من 4 إلى 6 نقاط.
  • الربح من اكمال العروض التي يقدمها التطبيق مثل تثبيت التطبيقات والتسجيل فيها وحتى استخدام التطبيق لمدة معينة.
  • الربح من دعوة الأصدقاء، حيث يمكنكم ربح 5% مما يكسبه أصدقائكم الذين يسجلون عن طريقكم بالإضافة إلى 100 نقطة مجانية.

إقرأ أيضًا: موقع جديد انتشر بشكل واسع للربح من دعوة الأصدقاء والتسويق بالعمولة | موقع Idplr

طريقة التسجيل في تطبيق Current وبدء جني الأرباح

جني الأرباح

  • يمكنكم التسجيل في التطبيق من خلال تحميله من الرابط في الأسفل من خلال متجر جوجل بلاي أو من خلال الذهاب إلى الموقع الخاص بالتطبيق وتحميله أيضًا لهاتف الآيفون.
  • بمجرد تحميل التطبيق سيكون بإمكانكم التسجيل بعدة طرق يوفرها لكم، إما من خلال الـ Gmail، أو من خلال الفيسبوك، أو حتى من خلال الإيميل أو الهاتف.
  • عند الانتهاء من التسجيل يمكنكم البدء بربح الاموال والنقاط عبر الاستماع لمقاطع الموسيقية بل وحتى ترك هاتفك يعمل وتقضي أشغالك بشكل طبيعي بحيث يمكنكم الاستفادة بشكل أكبر، بل وحتى استخدام طرق الربح الأخرى التي سبق وأن قدمناها لكم.

كيفية سحب الأرباح من تطبيق Current

  • يمكنكم سحب الأرباح بحد أدنى 1 دولار على حساب البيبال Paypal.
  • يمكن السحب أيضًا بعملة البتكوين بحد أدنى 10 دولار.
  • بطاقات جوجل بلاي بحد أدنى أيضًا 10 دولار أمريكي.
  • تحويل النقاط إلى أموال لشراء المنتجات من متجر التطبيق أيضًا.

ملاحظة/ عملية سحب الأموال تستغرق من يوم إلى أسبوع كحد أقصى عبر احدى الطرق التي قمتم باختيارها.

تحميل تطبيق Current

رابط الموقع لتحميل التطبيق

إثبات دفع من تطبيق Current

إثبات دفع من تطبيق Current
اثبات عملية الدفع
إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.