كيف تربح المال من رفع الملفات فقط ؟

كيف تربح المال من رفع الملفات فقط  حين تتعدد طرق الربح من الانترنت وتختلف أساليبها، فمنها ما يحتاج إلى ضرورة أن يتوفر لديك خبرة في مجال ما، ومنها ما يحتاج منك إلى القيام بمجهود بسيط بمقابل مادي. ولهذا , ثمة طريقة واحدة من أسهل طرق الربح من الانترنت وهي الربح من خلال رفع الملفات فقط، حيث سنقدم لكم في هذا الموضوع قائمة بأفضل المواقع التي تقدم لكم فرصة جني الأموال مقابل رفع الملفات ونشر رابط هذا الملف لبدء كسب المال.

كيف تربح المال من رفع الملفات فقط ؟

يمكنك أن تختار أحد هذه المواقع ومن ثم تبدأ في تحديد مجال معين ترغب في أن تستخدمه في رفع الملفات ونشر هذا الرابط في الموقع أو القناة الخاصة بك في اليوتيوب او أي مكان شئت وتبدأ بجني الأرباح التي تكون على حسب عدد التحميلات التي تتم من خلال مواقع PPD أي الربح مقابل التحميل.

موقع Up-load.io

موقع Up-load.io

إذا كنت شخص مهتم برفع الملفات الخاصة بالدروس التعليمية ولديك قاعدة جماهيرية كبيرة تشاهد هذا المحتوى الخاص بك وترغب في أن تستفيد من تلك الملفات التي تقوم برفعها فبالتالي يمكنك الاعتماد على موقع Up-load.io. حيثُ يتميز هذا الموقع بأسعاره المميزة لكل عملية تحميل للملفات التي تقوم برفعها أي كان نوع هذه الملفات، كما وأن الموقع يتوفر على طريقة تحميل للملفات سهلة وبسيطة وغير مزعجة للمستخدمين على الاطلاق وذلك بأنه خالي من الإعلانات المزعجة أو النوافذ المنبثقة. كما وأنه يمكنك من ربح المال أيضًا وان كان هذا المال قليل مقابل الاحتفاظ في الملفات التي تقوم برفعها إلى الموقع.

يقدم الموقع طريقتي دفع للمستخدمين وذلك من أجل السماح للمستخدمين بسحب أرباحهم وهما عبر البنوك الإلكترونية التالية وهي PayPal وكذلك Webmoney، كما أن الحد الأدنى للسحب من الموقع هو 5 دولارت فقط. الموقع يوفر للمستخدمين في الموقع إمكانية ربح المال من إحالة الأصدقاء للتسجيل في الموقع وبنسبة 10 % مما يجنيه المسجلون عن طريقكم وهذا إلى جانب الطريقة الأولى لزيادة الربح.

رابط الموقع

موقع Up-4ever

موقع Up-4ever

واحد من المواقع الأولى التي برزت في مجال الدفع للمستخدمين مقابل رفع الملفات PPD، حيثُ يقدم الموقع العديد من التسهيلات للمستخدمين من أجل رفع ملفاتهم التي يرغبون في مشاركتها مع الآخرين وكسب المال منها. التسجيل في الموقع مجاني، كما أن طريقة تحميل الملفات فيه سهلة جدًا ولا تستغرق سوى ثواني معدودة. إلى جانب ذلك فإن معدل الأرباح لكل دولة مرتفع وهذا سيعود عليكم بالربح الوفير، كما وأنه يقدم طرق دفع كثيرة جدًا للمستخدمين ولعل أبرزها بيبال وبيونير والبتكوين والإيثريوم وغيرها الكثير من طرق الدفع الأخرى، والحد الأدنى للسحب من الموقع هو المفاجئة ألا وهو 1 دولار أمريكي، مما يعني السحب في ظرف أيام قليلة من العمل على الموقع.

رابط الموقع

إقرأ أيضًا: 5 مواقع تمكنك من ربح المال من خلال تصميم التيشرتات

موقع File-upload

موقع File-upload ربح المال من رفع الملفات فقط

لعل موقع File-upload يعتبر هو الموقع الأبرز في هذه الأيام في السماح للمستخدمين من كسب المال مقابل رفع الملفات فقط، فالمميز في هذا الموقع هو وسائل الرابحة التي يوفرها للمستخدمين، وكذلك معدل أرباح عالي جدًا قد يصل إلى أكثر من 8 دولارات لكل 1000 عملية تحميل للملفات التي تقوم برفعها، فتخيل ان تحصل على 2000 عملية تحميل من خلال هذا الموقع لملفاتك في حال كان المحتوى الخاص بك جذاب، فهذا يعني معدل ربح وفير يصل إلى أكثر من 300 دولار شهريًا، وهذا يرجع إلى المجهود الذي تقوم ببذله ومحتواك الحصري.

يوفر الموقع وسائل دفع متعددة وكثيرة كالموقع السابق ومنها PayPal، Payza، Payoneer، وبطاقة الفيزا، وقائمة كبيرة أخرى من وسائل الدفع العديدة. الجميل في هذا الموقع أن الحد الأدنى للسحب فيها عبر الوسيلة التي تختارها من الوسائل السابقة هو واحد دولار أمريكي والسحب في الموقع أسبوعي، أي تستطيع سحب أرباحك في كل أسبوع من الموقع بدون انتظار.

رابط الموقع

إقرأ أيضًا: موقع جديد انتشر بشكل واسع للربح من دعوة الأصدقاء والتسويق بالعمولة | موقع Idplr

موقع Uploadrar

موقع Uploadrar ربح المال من رفع الملفات فقط

نضرب لكم مثال آخر على موقع آخر من المواقع التي حازت على عدد تسجيلات كبير من المستخدمين الذين يرغبون في جنبي المال من رفع الملفات عبر هذا الموقع. المميز في هذا الموقع أنه لا يوجد حد لحجم الملفات التي يتم رفعها على هذا الموقع، كما أن الموقع يتمتع بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة في الاستخدام والواجهة فيه عصرية وحديثة مما يعطي للمستخدم الحرية لتحميل الملفات منه بدون أي إعلانات مزعجة للزائر الذي يرغب في تحميل الملف من الموقع. العائد في الموقع يصل إلى 7 دولار لكل 1000 تنزيل للملف من الموقع ويختلف هذا العائد من دولة لأخرى يتم تحميل الملف منها. هناك العديد من وسائل الدفع في الموقع التي يسمح لكم بالسحب عن طريقها ولكن المختلف عن باقي الموقع السابقة هو الحد الأدنى للسحب والذي يتراوح ما بين 20 دولار إلى 50 دولار، حيثُ يتم الدفع شهريًا للمستخدمين.

رابط الموقع

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ أيضًا

تأكد من اتصالك بالانترنت