عربي تك
أخبار الموبايلات - تطبيقات اندرويد

كيف تربح المال من الانترنت بأسرع الطرق ؟! Make Money

1٬217

ماكان امامنا الا خوض التجربة عمليا بعد ان استفزتنا تجارب الاخرين وماينشرونه هنا وهناك حول تلك التطبيقات التي تقدم المال بتحويله الى حساب المستخدم على الباي بال بعد ان يجتاز مرحلة المليون نقرة !!

تطبيقات كثيرة غصت بها متاجر التطبيقات الرسمية والثانوية وكل تلك التطبيقات تحمل الاسم Money, تتيح لك الثراء فقط عندما تتمكن من استكمال النقر على شاشة الهاتف ومشاهدة الاعلانات التي سيعرضها التطبيق حيث تحصل على مايعادل 1000 نقرة مع كل اعلان يتم خصمهم من المليون المطلوبة.

يبدأ العداد تنازليا كلما نقرت على البيضة التي تخفي بطاقة الباي بال المالية والتي تحمل رقم المكافأة المالية التي ستحصل عليها عند الانتهاء !

المكافأة تبدأ من 5 دولار و 25 و50 حتى 100 دولار. بتلك الارقام من المكافآت اجمعت التطبيقات التي لاتعد ولاتحصى بانك ستحصل عليها بالتحويل الى حسابك في الباي بال وسيصلك المبلغ بعد 5 ايام عمل.

بعملية حسابية بسيطة ولكي تتمكن من حصد تلك المليون نقرة انت تحتاج الى مايقل عن اسبوع من التفرغ لمتابعة عمل التطبيق لتنتهي بمعرفة رقم المكافأة المالية وبكتابة الايميل الخاص بك ليعمل القائمين على التطبيق بتحويل المبلغ الى حسابك.. حظك سيكون سيء بعد كل هذا المجهود والتفرغ حين تحصل على بطاقة بقيمة 5 دولار ! في حين ان هناك بطاقات بقيمة 100 دولار.

كيف تربح المال من الانترنت بأسرع الطرق !!

ليس هذا هو محور الحديث وليست قيمة البطاقة هي محل الخلاف ماسنورده هنا هو نتاج تجربة تطبيق Make Money المتوفر على متجر جوجل على الرابط التالي:
Make Money

بعد ان توكلنا على الله غير مصدقين ان هناك مثل تلك الوسائل من التطبيقات التي تتيح ربح المال بهذه السهولة, وبعد مشاهدة الكثير من الفيديوهات حول مصداقيتها على موقع اليوتيوب. قمنا نخوض تلك التجربة وتحميل البرنامج واستغرق منا قرابة الاسبوع حتى اتممنا العمل الذي سبب لنا الكثير من الصداع وحتى وصلنا بعداد التطبيق الى اخر 9 نقرات تسبق الفوز بالمكافأة !

بدأنا العمل من هنا

وانتهينا هنا

وصولا الى النقرة الاخير حيث المكافأة كانت بـ 25 دولار ! والحقل الخاص بادخال ايميل الباي بال, بكتابته والضغط على Redeem ينتهي الامر برسالة تؤكد ان المبلغ يحتاج الى 5 ايام عمل ليصل الى الحساب.
سيعرض التطبيق حينها خيار باعادة استخدام التطبيق Restart والبدء من جديد كي نربح المزيد من البطاقات.

الى هناك, تنتهي الحكاية وقد مضى على ذلك الموعد 9 ايام ولم يصلنا شيء حتى اللحظة !! وليس هناك اية وسيلة للتواصل مع القائمين على التطبيق الذي مايزال يحصد الالاف من عمليات التحميل من المتجر!
وعليه يمكننا القول كما يقول العقل ومنطق الاشياء, ان ليس هناك لربح المال الا بالعمل الجدي والمجدي والنافع وكما يقول القائل : ليس من تشريع لحماية المغفلين.

وكل من نشر فيديو وبذل ذلك المجهود في تحضيره لنشره على موقع اليوتيوب, لم يشر لا من قريب او بعيد بانه قد استلم ذلك الربح او لامكافأه !! لكنهم اجمعوا على انهم ربحوا مئات الدولارات من تلك التطبيقات !!
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.