كيف تدردش مع اصدقائك بدون إنترنت

الدردشة مع الأصدقاء عبر الأنترنت هو الأمر الافتراضي المعتاد، ولكن ماذا عن الدردشة بدون إتصال بالشبكة؟ فهل من وسيلة لذلك؟ نعم, هناك وسائل متعددة وستجده أمر رائع وحقيقي وجدير بالتجربة ، من خلال تطبيق واحد وهو FireChat، هذا التطبيق الرائع يستطيع المستخدمين من خلاله القيام بالدردشة والتحدث بدون حدود مع أصدقائهم دون الحاجة إلى توفر إتصال بالشبكة، التطبيق لايعمل بلا إنترنت بشكل مطلق، وإنما يعمل دون إشتراط إنترنت خاص بك.

فهو يعمل من خلال إلتقاط شبكات واي فاي قريبة منك، دون الحاجة إلى استخدام كلمات مرور لتلك الشبكات القريبة منك، “فاير شات” يستخدم البلوتوث و Wi-Fi على جهازك المحمول حتى تتمكن من التواصل مع من حولك من الناس، فمن لديه بلوتوث من اصدقائك وقام بتشغيله وأنت قمت نفس الأمر يمكنكما حينها أن تتواصلاً معاً عبر تطبيق فاير شات، التطبيق المجاني المتاح لجميع هواتف الأندرويد.

نبذة عن تطبيق FireChat

تطبيق مهم يهدف إلى التواصل بين المستخدمين وبعضهم البعض، يعتمد على وجود بلوتوث أو شبكة واي فاي قريبة من المستخدم، تم تصميم التطبيق بشكل بسيط حتى يتمكن المستخدمين من التعامل معه، هذا بالإضافة إلى حجم تطبيق فاير شات الصغير ، من خلال هذا التطبيق بإمكان المستخدم أن يقوم بالدردشة وبإرسال الصور والملفات وكل شيء بدون أدنى مشكلة، الأتصال، بالتالي لن تواجه عزيزي المستخدم بطء في الأتصال أو إنقطاع، حيث يقوم البرنامج بقدر الإمكان بضبط الإتصال حتى يصبح أكثر ثباتاً.

اقرأ أيضًا : تحميل تطبيق الدردشة والمكالمات الصوتية والفيديو BiP Messenger

طريقة إستخدام FireChat في الدردشة بدون إنترنت

  • أولاً لابد من القيام بتحميل التطبيق على الهاتف المحمول ” على هاتفك الاندرويد “.
  • بعد ذلك وبتشغيل التطبيق وابدأ بالبحث عمن هم حولك وبإجراء المحادثات ، مع إمكانية إرسال ملفات وصور ، كل هذا بدون إتصال بالشبكة أو بالأحرى بدون إستهلاك للأنترنت.

ملاحظة

  • التطبيق فقط بحاجة إلى أنترنت لكي يعمل لكن ليس لإستهلاك البيانات عند إرسال الملفات أو الصور، أو حتى الرسائل النصية.

مميزات تطبيق FireChat

  • يتيح إرسال الصور والرسائل النصية فوراً لأي شخص قريب منك.
  • إمكانية إرسال الرسائل المشفرة التي لا يمكن فك تشفيرها سوى من قبل الطرف المرسل له الرسالة.
  • جميع غرف الدردشة في هذا التطبيق تعمل حتى مع عدم وجود إتصال بالإنترنت.
  • التطبيق يعمل دون وجود خطة بيانات أي دون إتصال بالإنترنت.
  • سرعة التواصل مع جميع الأجهزة التي تقع على بعد 60 متر منك بشكل مباشر.

لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي

FIRECHAT

زر الذهاب إلى الأعلى