عربي تك
أخبار الموبايلات

كيف تختبر كفاءة الكمبيوتر ونظام التشغيل ويندوز Benchmark

بعد ان توفرت تلك الميزة التي تتيح لك اختبار وتقييم عمل النظام مع عتاد الكمبيوتر ومواصفاته على الانظمة السابقة للنظام ونيدوز 10 Benchmark , بات الامر مع هذا النظام يحتاج الى برمجيات خارجية لنتمكن من اعادة تقييم الجهاز وتفحص مكامن الضغف واوجه الخلل في الاداء.

برامج كثيرة لها من المزايا مايمكنها من القيام بتلك الاختبارات Benchmark كتلك التي يتم اجراءها ايضا على الهواتف الجوالة الحديثة لتقييمها وتقييم مواصفاتها الظاهر منها والمخفي. الا اننا هنا ننصح بتجربة البرنامج الخفيف جدا PC UserBenchmark الذي لايحتاج الا لدقائق قليلة ولاتزيد عن 3 دقائق ليعمل على تفحص كامل للعتاد من كفاءة المعالج والرام وكرت الشاشة واهم مافيه من اختبارات 3D.

سيعمل برنامج PC UserBenchmark على عرض كامل لمواصفات جهاز الكمبيوتر وتقييم الاداء قياسا بالنسبة المئوية % ومن خلال المتصفح سيعرض التقرير ونتائج الفحص مع الوصايا لتحسين الاداء ان كنت من هواة الالعاب.

بدورنا, وبرغم ان كرت الشاشة من الاصدارات التي يفترض ان تكون مقبولة Nvidia GTX 460 الا اننا صدمنا من الدرجة التي حصل عليها بعد الاختبار فيما يخص الكرت وقدرته على التعامل مع الالعاب Games حيث حصل على 18% وحمدنا الله اننا لسنا من هواة تلك العاب المتقدمة.

البرنامج لايحتاج الى تثبيت يمكن تشعيله بعيد تحميله من الرابط التالي:
PC UserBenchmark

شارك في التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.